الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

الإمارات الوطنية والبعثات الدراسية في نهائي كأس منصور بن زايد

الإمارات الوطنية والبعثات الدراسية في نهائي كأس منصور بن زايد

يُسدل الستار الأربعاء على بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم. (تصوير: بدرالدين)

يُسدل الستار مساء غد الأربعاء على النسخة التاسعة لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2022 بمواجهة فريقي الإمارات الوطنية ومكتب البعثات الدراسية التي تنطلق في العاشرة مساء على ملاعب قصر الإمارات في أبوظبي.

وكان فريق مكتب البعثات الدراسية حقق مفاجأة بتغلبه على حامل اللقب مكتب الأمين العام بهدف نظيف بعد مباراة قوية من الطرفين، ليبلغ مكتب البعثات الدراسية النهائي بهدف لاعبه سهيل الحربي الذي أحرزه في الشوط الثاني.

وتأهل فريق مدارس الإمارات الوطنية إلى النهائي بعد فوزه بثنائية نظيفة على فريق سيتي جولف مواصلاً سلسلة انتصاراته، وأحرز الثنائية لاعبه أحمد سمير على مدار شوطي المباراة، ليتصدر صاحب الثنائية أحمد سمير مهاجم مدارس الإمارات الوطنية قائمة هدافي البطولة بـ5 أهداف.

اقرأ أيضاً.. راشد بن حميد: نثق بلاعبي الإمارات في مواجهة أستراليا

وتسبق المباراة النهائية مواجهة المركز الثالث والميدالية البرونزية التي تنطلق في التاسعة مساء بين فريق مكتب الأمين العام وفريق نادي سيتي جولف وهما الفريقان اللذان خسرا في جولة نصف النهائي لصالح طرفي النهائي.

تترقب جماهير طرفي نهائي النسخة التاسعة فريقي مدارس الإمارات الوطنية ومكتب البعثات الدراسية مواجهة قوية بين الفريقين، خصوصاً مع الحقائق والأرقام التي سجلها طرفا النهائي، حيث تصدر فريق الإمارات الوطنية مجموعته بـ9 نقاط، بأفضل خط هجوم بتسجيله 8 أهداف، وأفضل خط دفاع لعدم استقبال شباكه لأي هدف في المباريات الأربع التي خاضها.

وسبق للإمارات الوطنية تحقيق اللقب في النسخة قبل السابقة وبالمقابل يدخل مكتب البعثات الدراسية المباراة من أجل تحقيق اللقب الأول في مسيرته.

ويُذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة رصدت جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وجوائز لأفضل لاعب وحارس مرمى والهداف، بجانب أفضل إداري.

وتقام البطولة برعاية تسويقية من مؤسسات اتصالات «الذهبي»، وقصر الإمارات «الفضي»، الإماراتوطيران رويال جت «الفضي».