الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

مقاتل يو إف سي الفلسطيني بلال محمد يقهر الأمريكي لوكي

مقاتل يو إف سي الفلسطيني بلال محمد يقهر الأمريكي لوكي

المقاتل الفلسطيني بلال محمد. (من المصدر)

تمكن المقاتل الفلسطيني للفنون القتالية المختلطة بلال محمد من رد الاعتبار والثأر من منافسه الأمريكي برازيلي الأصل فيسنت لوكي ضمن مسابقة الوزن المتوسط لبطولة يو إف سي، وجاء الفوز بعد أداء مبهر من الفلسطيني بإجماع الحكام في النزال الذي جمع بين المقاتلين الكبيرين الأحد الماضي في حلبة أبيكس في لاس فيجاس مقر منظمة يو إف سي الأمريكية.

وكان لوكي حقق فوزاً سابقاً في عام 2016 على بلال محمد، ولكن البطل الفلسطيني انتظر 6 أعوام للثأر ورد الاعتبار و تمكن من قهر لوكي في أكثر من مناسبة أثناء نزال السبت الماضي مظهراً براعة كبيرة ليحصل على قرار جماعي من لجنة التحكيم.

اقرأ أيضاً.. 22 مليون دولار مبيعات اليوم الأول من مزاد OBS


وسبق للمقاتل الفلسطيني بلال محمد اللعب في أبوظبي ضمن بطولة يو إف سي 242 الكبيرة والمهمة التي استضافتها العاصمة الإماراتية بموجب الاتفاقية العشرية مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي وشارك فيها حبيب نور محمدوف أمام داستن بوارييه في سبتمبر 2019.


وفي تصريحات خاصة لـ"الرؤية" أعرب محمد عن تطلعه للعودة واللعب في أبوظبي أمام جماهيره العربية الممتدة بالمنطقة، مشيراً إلى أنه يتوق لذلك لأنه حقق أحد أهم إنجازاته في أبوظبي عندما تمكن من صرع الياباني تاكاسي ساتو بالإخضاع في بطولة يو إف سي 242.

وأضاف: "سأكون سعيداً لو كان بإمكاني الذهاب إلى أبوظبي دائماً، فقد كانت الفأل الحسن لي حققت فيها فوزاً مهماً للغاية لم يسبق لي تحقيق إنجاز مثله، و كنا كلما نسير في الشارع أو نزور المراكز التجارية يطلب منا الناس التوقف لالتقاط الصور لقد كانت تجربة فائقة أن نشعر بمحبة كل هؤلاء الأشخاص، إنه أمر مذهل بلا شك".

وأبدى المقاتل الفلسطيني سعادته بتمثيل المقاتلين الرائعين في منطقة الشرق الأوسط في UFC، وزاد: "ذلك أمر هائل بالنسبة لي يؤكد أنني أقوم بالعمل الصحيح، كما هو الحال بالنسبة للبطل حبيب نور محمدوف الذي اعتزل مؤخراً وكان الشخص الذي يمثل المسلمين، فأنا أريد أن أسير على خطاه وأسعى لتحقيق هذا الأمر".