الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

مدارس الإمارات الوطنية بطلاً لكأس منصور بن زايد

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة توج الأمين العام لوزارة شئون الرئاسة أحمد محمد الحميري فريق مدارس الإمارات الوطنية بلقب النسخة الـ9 لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2022 التي استضافتها ملاعب قصر الإمارات في الفترة من 4-20 أبريل الجاري بمشاركة 8 فرق.

حضر مراسم التتويج وكيل وزارة لقطاع الشئون الحكومية راشد سعيد العامري رئيس اللجنة المنظمة، و سلطان ضاحي الحميري مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة التنفيذي، وعبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس رابطة المحترفين الإماراتية.

وظفر فريق مدارس الإمارات الوطنية باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على مكتب البعثات الدراسية بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل السلبي الذي حسم المباراة بوقتَيها الأصلي والإضافي التعادل السلبي ليفوز الإمارات الوطنية بالكأس للمرة الثانية.

وتوجّه أحمد محمد الحميري بجزيل الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لرعاية سموه الكريمة للبطولة، مؤكداً حرص الوزارة على إقامة المنافسات الرياضية بهدف تقوية الروابط الاجتماعية بين المشاركين..

وهنأ الحميري فريق الإمارات الوطنية الفائز باللقب، وأثنى على جهود جميع الجهات المعنية لإنجاح البطولة التي تحظى بـمكانة متميزة، معرباً عن تقديره للحماس والمستويات والروح الرياضية التي اتسمت بها المنافسات.

نجاح مستمر

من جانبه ثمن راشد سعيد العامري وكيل الوزارة لقطاع الشؤون الحكومية رئيس اللجنة المنظمة للرعاية والدعم المتواصل من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ما عزز من نجاح البطولة منذ انطلاقها لأول مرة في عام 2012 وطوال النسخ الـ9.

وشكر العامري شركاء النجاح رعاة البطولة مجموعة اتصالات الراعي الذهبي، شركة طيران رويال جت الراعي الفضي، و فندق قصر الإمارات الراعي الفضي مستضيف البطولة، مثمّناً جهود الفرق المشاركة ووسائل الإعلام المختلفة.

من جانبه أشاد رئيس رابطة المحترفين الإماراتية عبدالله ناصر الجنيبي بالمستويات الفنية الرائعة للفرق المشاركة في البطولة، ما يؤكد قيمتها كواحدة من أكثر البطولات تميزاً ملتقى رياضياً واجتماعياً للشباب اتساقاً مع رؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

ويُذكر أن حضوراً نوعياً كبيراً قد حضر المباراة النهائية بين فريقَي مدارس الإمارات الوطنية ومكتب البعثات الدراسية، إضافة للجماهير الكبيرة التي حضرت في المدرجات.

وضمن مباراة المركز الـ3 حقق فريق الأمين العام فوزاً كبيراً على سيتي جولف بـ8 أهداف نظيفة ليحصل على الميدالية البرونزية في المباراة التي سبقت مواجهة النهائي.

اقرأ أيضاً.. أروابارينا: إرهاق الأبيض يؤرقني.. وسعيد بعودة عموري

تكريم الرعاة وتوزيع الجوائز

كرمت اللجنة المنظمة الرعاة الرسميين للنسخة الـ9، وهم الراعي الذهبي مجموعة اتصالات، والراعيين الفضيين طيران رويال جت، وفندق قصر الإمارات..

حصل ممثل وكالة الأنباء وام علي الزوهري على جائزة أفضل إداري في البطولة، وفاز أحمد الشربيني لاعب مدارس الإمارات الوطنية على جائزة أفضل حارس مرمى لمحافظته على نظافة شباكه في كل المباريات.

وتمكن لاعب مكتب الأمين العام يوسف أكيوض من الفوز بجائزة هداف البطولة بعد تسجيله 8 أهداف.

ونال لاعب مكتب البعثات الدراسية زكرياء أكريران جائزة أفضل لاعب في البطولة.