الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

ميدو لـ«الرؤية»: صلاح سيبقى في ليفربول

ميدو لـ«الرؤية»: صلاح سيبقى في ليفربول

ميدو مشاركاً في مجلس الشارقة الرمضاني. (من المصدر)

أكد لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام الشهير بـ«ميدو»، أن مواطنه محمد صلاح سيبقى في ليفربول، وذلك بتجديد عقده مع الريدز لمواسم إضافية.

وقال ميدو لـ«الرؤية»: صلاح باق في ليفربول إن شاء الله، وأنا شخصياً أوده أن يبقي هناك، لاستكمال النجاحات التي حققها في الفترة السابقة.

ولفت ميدو إلى أن صلاح لا يستحق الانتقادات التي وجهها الإعلام والجمهور له بعد فشل منتخب مصر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، مبيناً «صلاح لا يستاهل كل تلك الانتقادات، أداء المنتخب المصري في مباراتي السنغال لم يكن بالمستوى المطلوب وكان بالإمكان تقديم أداء أفضل من ذلك».

اقرأ أيضاً.. صافرة رومانية لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

ويعتبِر لاعبُ منتخب مصر السابق، محمد صلاح أعظم لاعب عربي احترف في أوروبا تاريخياً، موضحاً «ربما لن يكون الأكثر مهارة بين اللاعبين العرب الذين لعبوا في الأندية الأوروبية، ومن الصعوبة بمكانة تكرار تجربته الاحترافية إذ فرض على العالم احترامه بما يقدمه في الملاعب، وكذلك أثّر بشكل إيجابي على الأطفال العرب لأن يكونوا مثله مستقبلاً».

وأضاف «صلاح تعلم من أخطائنا السابقة، واستطاع أن يقوي عقليته كلاعب بخلاف جلينا كلاعبين عرب احترفنا في أوروبا مبكراً، إذ كنا نصل لمرحلة الرضا سريعاً، ونجح في تقديم نموذج أفضل من تجربتي الشخصية في أوروبا، فأنا كنت شخصية صدامية في أقل المواقف وصلاح هادئ في أصعب الأوقات».

ويتمنى لاعب منتخب مصر السابق العودة إلى مهنة التدريب بعدما انقطع عنها مؤخراً، مضيفاً «دائماً بابي مفتوح للجميع، وأتمنى العودة للتدريب، ولكن شريطة أن يكون ذلك في المكان الصحيح والمشروع الذي يناسبني».

وسبق لميدو أن درب نادي الزمالك (مرتين) الإسماعيلي، وداي دجلة، المقاصة في الدوري المصري، والوحدة السعودي.

وكان ميدو شارك مساء الجمعة الماضية في الجلسة الأخيرة لمجلس الشارقة الرمضاني الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة في مسرح المجاز بمدينة الشارقة، مع اللاعب البرازيلي السابق روبرتو كارلوس، إذ تحدث الثنائي في الجلسة التي حملت عنوان (العقلية الاحترافية في كرة القدم.. تفاصيل غير المهارة).