الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

الوصل بطلاً لكأس الإمارات لكرة القدم الشاطئية

الوصل بطلاً لكأس الإمارات لكرة القدم الشاطئية

الوصل بطلاً لكأس الإمارات لكرة القدم الشاطئية. (من المصدر)

تُوِّج الوصل بطلاً لكأس الإمارات لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2021-2022، بفوزه على شباب الأهلي «ب» بالركلات الترجيحية (8 – 7) بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي (4 – 4) في المباراة النهائية للبطولة أمس، الاثنين، على الملعب الرملي بنادي شباب الأهلي بالممزر.

وحسم فريق إيه إف سي المركز الثالث للبطولة بعد تغلبه على نادي شباب الأهلي «أ» بالركلات الترجيحية (5 – 4) التي تم اللجوء إليها بعد تعادلهما في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين (6 – 6).

وتَوّج علي حمد البدواوي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية لاعبي فريق الوصل بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما سلم لاعبي شباب الأهلي «ب» الميداليات الفضية، وحضر مراسم التتويج إبراهيم المنصوري، نائب رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، وعدد من مسؤولي الفريقين.

وهنأ البدواوي فريق الوصل بفوزه بلقب البطولة، مشيداً بأداء ونتائج فريق نادي شباب الأهلي «ب» الذي حصد بدوره مركز الوصافة، لافتاً إلى الأداء الجيد للاعبي الفرق المشاركة في المنافسة، مثمناً جهود الجميع في إنجاح البطولة، كما ثمن المشاركة الحيوية للفرق في منافسات كأس الإمارات لكرة القدم الشاطئية.