الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

«أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو» تجتذب نخبة نجوم العالم

تستقطب الجولة الأخيرة من بطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو التي تستضيفها العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 6 إلى 8 مايو المقبل نخبة نجوم العالم، وعدداً من ألمع الأسماء على ساحة الجوجيتسو المحلية والإقليمية والدولية.

وستشهد البطولة التي تنظمها رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP ) تواجداً لافتاً للاعبين وللاعبات المصنفين دولياً من مختلف الأندية والأكاديميات حول العالم للمنافسة في فئات الناشئين، والأساتذة (1)، والمحترفين، حيث تبلغ قيمة جوائز جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو 225 ألف دولار أمريكي لأصحاب المراكز الأولى.

اقرأ أيضاً.. السبت.. 3 مواجهات نارية بختام الـ«21» في أدنوك للمحترفين

ومن بين أبرز الأسماء التي أكدت مشاركتها في البطولة مجموعة من أفضل اللاعبين البرازيليين مثل لوكاس بينيرو حزام أسود، والذي سينافس في فئة المحترفين تحت 62 كجم، وكايو ألميديا، وتياجو ماسيدو تحت 69 كجم، وأندرسون فيريرا الذي فاز بلقب ملك البساط في لندن في فئة الحزام الأسود تحت 85 كجم.

كما ترحب البطولة بتواجد اللاعب بدر الدوسري من البحرين (حزام بنفسجي)، حيث ينافس في فئة المحترفين تحت 69 كجم، والأسترالي أنطون مينينكو (حزام أسود فئة المحترفين تحت 69 كجم)، والأمريكي مانويل أجيلار (حزام أسود) تحت 69 كجم، والإيطالي فرانشيسكو جيوفاني (حزام بني تحت 94 كجم)، والهولندية روز الشاروني حزام بني / أسود تحت 55 كجم.