السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

إثارة وحماس في نِزال مايويذر وأندرسون سيلفا في أبوظبي

إثارة وحماس في نِزال مايويذر وأندرسون سيلفا في أبوظبي

إثارة وحماس في نِزال مايويذر وأندرسون سيلفا في أبوظبي. (من المصدر)

شهدت منافسات «ملاكمة الوحدة في أبوظبي» مساء أمس، السبت، في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس إقبالاً كبيراً من الجمهور الذي استمتع بجولات مثيرة بمشاركة عدد من ألمع نجوم الملاكمة وفنون القتال المختلطة، ومن بينهم الأسطورتين فلويد مايويذر وأندرسون سيلفا.

وقدّم أسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر أداءً مذهلاً خلال مواجهته مع النجم دون موري، التي استمرت لثماني جوالات متواصلة. كما احتفل الجمهور خلال الأمسية المتميزة مع نجوم الملاكمة وفنون القتال المختلطة أندرسون سيلفا، وبادو جاك ودلفين بيرسون عقب تحقيق الانتصار في مواجهاتهم خلال فعالية «ملاكمة الوحدة في أبوظبي»، والتي شكّلت واحدة من أكبر الفعاليات ضمن قائمة فعاليات أبوظبي الرياضية لهذا العام.

اقرأ أيضاً.. «ملجوم» يهدي أحمد بن راشد لقب الغينيس الألماني

وشهدت المنافسات مشاركة نجمين محليين من دولة الإمارات، وهما هاني عطيو وبرونو ماتشادو في مواجهتين ضد بادو جاك وأندرسون سيلفا على الترتيب، حيث حصلوا على دعم وتشجيع كبيرين من الجماهير والحضور من محبي اللعبة.

أقيمت الأمسية ضمن حملة «صيفك معنا أحلى» في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، معززة مكانة الإمارة كوجهة سياحية مفضلة لاستضافة الفعاليات الرياضية.

ورسخت أبوظبي ريادتها في تنظيم واستضافة أبرز البطولات والمنافسات العالمية، بما في ذلك نزالات «يو إف سي» في عامي 2020 و2021، وسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وبطولة أبوظبي HSBC للجولف، والدوري الهندي الممتاز، وكأس العالم للكريكيت T20.

يُذكر أن العاصمة الإماراتية ستستضيف مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2022 خلال شهر أكتوبر المقبل للمرة الأولى في منطقة الخليج العربي، وذلك ضمن اتفاقية شراكة استراتيجية رائدة تمتد لسنوات عديدة وقعتها دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية.