السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

منتخب الإمارات يصل إلى الدوحة استعداداً لمواجهة أستراليا

منتخب الإمارات يصل إلى الدوحة استعداداً لمواجهة أستراليا

منتخب الإمارات يصل الدوحة. (من المصدر)

وصلت مساء اليوم الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة منتخب الإمارات الأول لكرة القدم استعداداً لمواجهة منتخب أستراليا في السابع من يونيو المقبل على استاد أحمد بن علي ضمن مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي لنهائيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً.. الزرعوني يهدي الإمارات فضية الآيبيه بخليجية الكويت

وضمت البعثة 29 لاعباً هم: خالد عيسى، محمد الشامسي، علي خصيف، فهد الظنخاني، وليد عباس، محمد مرزوق، عبدالعزيز هيكل، بندر الأحبابي، خالد الهاشمي، محمد العطاس، خليفه الحمادي، خالد الظنحاني، أحمد برمان، علي سالمين، عبدالله حمد، يحي نادر، ماجد حسن، عمر عبدالرحمن، عبدالله رمضان، ماجد راشد، علي صالح، حارب عبدالله، طحنون الزعابي، خليل الحمادي، يحيى الغساني، سلطان عادل، كايو كانيدو، سبيستيان تيغالي، علي مبخوت.

واستبعد الجهاز الفني لاعب وسط نادي شباب الأهلي عبدالله النقبي بداعي الإصابة وحاجته لتدخل جراحي وذلك بالتنسيق مع ناديه.

وكان الأبيض خاض تجربة دولية ودية قوية، أمام منتخب غامبيا أمس الأحد، على استاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث تقدم منتخبنا بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 38، سجله علي مبخوت، قبل أن يتعادل منتخب غامبيا في الدقيقة 48، عن طريق موسى بارو.

وشهدت المباراة الدفع بأكبر عدد من اللاعبين في قائمة المنتخب بهدف تجربتهم والوقوف على إمكانات أغلب العناصر، ومعرفة مدى استيعابهم لرؤية وفكر الجهاز الفني.