الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

‏موسم رياضي ناجح لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية

‏موسم رياضي ناجح لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية

‏موسم رياضي ناجح لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية. (وام)

توج نادي أبوظبي للرياضات الجليدية موسمه الناجح المنقضي، بذهبية هوكي الجليد لمنتخبنا الوطني في دورة الألعاب الخليجية بالكويت، وقبلها ذهبية بطولة كأس العالم المستوى الثالث في لوكسمبورغ.

وأكد البيان الصادر اليوم عن النادي أن الموسم الرياضي تضمن أكثر من محطة تشهد بنجاح برامج وأنشطة ومشاركات النادي واتحاد الإمارات للرياضات الشتوية محلياً ودولياً، حيث تم تنظيم بطولة كأس رئيس الدولة لهوكي الجليد، وتوج بها فريق «ستورمز أبوظبي» في ديسمبر 2021.

كما تم تنظيم دوري الإمارات لهوكي الجليد، وتوج بلقبه فريق «ذيبز العين» في مارس الماضي، وأعقبها فوز المنتخب الوطني بلقب كأس العالم لهوكي الجليد المستوى الثالث في أبريل الماضي ومعظم لاعبيه من نجوم النادي.

اقرأ أيضاً.. الأبيض الأولمبي يرفع درجة الاستعداد للمواجهة الحاسمة أمام السعودية



وبعدما حمل جمعة الظاهري قائد منتخبنا الوطني لهوكي الجليد علم الدولة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت الشهر الماضي، توج الفريق جهوده الكبيرة وأحرز الميدالية الذهبية في هذه الدورة.

وقبلها بأسابيع قليلة، اختتم موسم مدرسة هوكي الجليد في أبوظبي والعين، والذي أقيمت فعالياته من أكتوبر 2021 إلى أبريل الماضي.

ومن بين ملامح الموسم الناجح لنادي أبو ظبي للرياضات الجليدية كان الوصول لنهائي بطولة دبي الدولية لهوكي الجليد والمشاركة في البطولات المحلية لفرق السيدات.