الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

منتخب الإمارات للرياضات الإلكترونية يواصل تحضيراته لتصفيات المونديال

منتخب الإمارات للرياضات الإلكترونية يواصل تحضيراته لتصفيات المونديال

من تدريبات المنتخب (من المصدر).

يواصل منتخب الإمارات للرياضات الإلكترونية تدريباته اليومية في معسكره الداخلي بدبي، استعداداً لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية (FIFAe Nations 2022)، والتي ستقام في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في الفترة من 27 إلى 30 يوليو المقبل.

وسيمثل المنتخب في هذه التصفيات اللاعب أحمد السويدي الحاصل على الميدالية الفضية في دورة الألعاب الخليجية الأخيرة، وزميله سالم الحمادي.

اقرأ أيضاً.. الإمارات تحصد ذهبية وبرونزية بمونديال الرماية البارالمبية



وأكد مدير المنتخب محمود الكربي، أن اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية تعاقد مع المدرب العالمي المتخصص في لعبة كرة القدم الإلكترونية (FIFA2022)، الباكستاني سيد سلمان للإشراف على تدريب المنتخب، وأن اللاعبين سيخوضان غمار التصفيات (أونلاين)، وفي حال نجاحهما في التأهل ستكون المنافسات حضورياً، في قاعات اللعب بالدنمارك، مشيراً إلى أن أجواء المعسكر إيجابية وفرص صعود منتخب الإمارات للنهائيات كبيرة.

وبدوره، حرص الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية على التواصل مع الأمين العام للاتحاد سعيد علي الطاهر للوقوف على سير برامج الإعداد في المعسكر الداخلي، والحالة الفنية للاعبين وتسهيل جميع الصعوبات التي تقف في طريقهما لاستكمال فترة الإعداد بنجاح.