السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

خيول الإمارات تسعى لمواصلة انتصاراتها في رويال أسكوت

خيول الإمارات تسعى لمواصلة انتصاراتها في رويال أسكوت

خيول الإمارات تسعى لمواصلة الانتصارات في رويال أسكوت

تسعى خيول الإمارات لمواصلة انتصاراتها في مهرجان رويال أسكوت، حين تخوض تحدي اليوم الرابع عصر اليوم الجمعة، والذي يتألف من سبعة أشواط، ويتوقع أن يحضر فعاليات السباق عدد من الشيوخ والمسؤولين والملاك وجمهور غفير من عشاق سباقات الخيول البريطانية.

ويمتلك الجواد «أوتومان فليت» والمهرة «موج» حظوظاً قوية لمنح جودلفين الفوز بسباقات الفئات، حيث يشارك «أوتومان فليت» للمرة الثالثة في مسيرته بإشراف شارلي ابلبي بسباق كينغ إدوارد 7 ستيكس للفئة الثانية، والذي سجل فوزاً ميسوراً في فيرواي ستيكس ليستد على مسافة الميل وربع الميل في نيوماركت في منتصف مايو.

وقدم ابن «سي ذا ستارز» أداءً مبشراً في أول ظهور له بمضمار نيوبري حيث خسر بفارق رقبة عن «ناتشورال ورلد» في سباق للمبتدئة على مسافة 11 فيرلونغ.

وتنافس المهرة الناشئة «موج» بسباق الباني ستيكس للفئة الثالثة على خلفية تحقيقها فوزاً حاسماً بإشراف سعيد بن سرور في نيوماركت في مايو حيث اندفعت الأخت غير الشقيقة لـ«مودرن غيمس» إلى فوز باهر بفارق يقارب الخمسة أطوال.

وأظهر «بريليانت لايت» بإشراف سعيد بن سرور قدرات تحمليه جيدة أسعفته للفوز بسباق تكافؤ على مسافة 10 فيرلونغ في ريبون، بينما حقق «تراولرمان» الفوز على ذات المسافة بإشراف جون وثادي غوسدن على أرضية اصطناعية في شيلمسفورد سيتي.

وسجلت خيول الإمارات ثلاثة انتصارات في اليوم الأول، عبر «بعيد» في سباق كوين آن ستيكس، و«كوريباس» في سباق سانت جيمس بالاس، وكلاهما للفئة الأولى، فيما أضاف الفوز الثالث «دبي فيوتشر» بسباق قوائم مقدماً أداءً باهراً في ولفرتون ستيكس ليستد الممتد على مسافة 10 فيرلونغ.