السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة القيد

الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة القيد

الزمالك. (الموقع الرسمي لنادي الزمالك)

يواجه نادي الزمالك أزمة من العيار الثقيل تتمثل في قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بحرمانه من قيد اللاعبين الجدد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكذلك في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان رئيس الزمالك حسين لبيب، أعلن عن منع النادي من ضم لاعبين جدد بسبب التوقيع مع اللاعب حسام أشرف عقب توقيع اللاعب لإحدى الأكاديميات في الكاميرون.

تعاقد الزمالك مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز بجانب لاعب وسط المصري البورسعيدي عمر كمال عبدالواحد، وقلب دفاع أسوان اللاعب الشاب محمد شبانة.

وتنتهي فترة قيد اللاعبين الصيفية في مصر يوم 7 أكتوبر المقبل، ما يعني أن الزمالك يمتلك 10 أيام فقط من أجل حل أزمة القيد.

اعترف حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بسعي النادي لحل أزمة القيد من خلال التواصل بشكل مستمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لحل الأزمة.

وقال المندوه في حديث تلفزيوني: «الشؤون القانونية تبحث عن حلول للأزمة، هناك تواصل مع الفيفا لحل الأمر، لكن لم نصل لحل نهائي في الوقت الحالي وسنحاول العمل من أجل حلها قبل الموعد المحدد».

أخبر الزمالك الفيفا أنه لم يحرض لاعبه حسام أشرف للتوقيع لنادٍ آخر كما قام النادي بالفعل بمصالحة وتسوية مع الأكاديمية الكاميرونية ودفع قيمة الغرامة كاملة وهي 220 ألف دولار للتأكيد على مساعي النادي لحل القضية.