الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

بالفيديو.. فرح جفري لاعبة سعودية تُقلد كريستيانو رونالدو في تنفيذ الركلات الثابتة

بالفيديو.. فرح جفري لاعبة سعودية تُقلد كريستيانو رونالدو في تنفيذ الركلات الثابتة

فرح جفري (حساب اللاعبة عبر إنستغرام)

نشرت الموهبة السعودية «فرح جفري» من خلال حسابها عبر «تيك توك» فيديو كشفت من خلاله عن قدراتها العالية في تنفيذ الركلات الثابتة والتنفيذ على المرمى.

فرج جفري وضحت من خلال الفيديو الاستعانة بتقنية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهيرة في تنفيذ الركلات الثابتة.

وتستعد فرح جفري لانطلاق الدوري السعودي للسيدات في 22 من نوفمبر الحالي على مرحلتين من خلال دوري المناطق في مرحلته الأولى بمشاركة 16 فريقاً، وستقام مبارياته في 3 مدن (الرياض، جدة، الدمام) بمشاركة 6 فرق من كل منطقة (باستثناء الدمام أربعة فرق).

اللاعبة البالغة من العمر 18 عاماً، تألقت في مركز الوسط الهجومي مع فريق جدة إيغيلز الذي تأسس، عام 2014، وتوجت بلقب دوري جدة النسائي عام 2019.

فرح حصدت لقب هدافة بطولة كأس أبطال المناطق السعودي في نسخته الأولى، وأكدت أن مَثلها الأعلى هو النجم البلجيكي الدولي كيفين دي بروين، وأنها تحلم يوماً ما باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أكدت أنها تعشق مانشستر سيتي واتحاد جدة ورجحت كفة ليونيل ميسي على حساب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في سباق الأفضل في العالم.

وكان الخبر السار لفرح توقيعها عقداً مع شركة ”أديداس“ العالمية للملابس والمستلزمات الرياضية في مارس الماضي واجتماعها مع النجم الفرنسي الدولي زين الدين زيدان، لتكتب عقب الاجتماع من خلال حسابها عبر إنستغرام: لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بالأسطورة زيدان، وبالتأكيد هي لحظة لا أستطيع وصفها بالكلمات.

لنك الفيديو:https://www.tiktok.com/@farahjefry/video/7031971249312009473?is_copy_url=1&is_from_webapp=v1