الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

4 نجوم يخطفون الأنظار في أولى جولات كأس العرب

4 نجوم يخطفون الأنظار في أولى جولات كأس العرب

نجم منتخب الجزائر بغداد بونجاح أبرزهم. (رويترز)

أسدل الستار على الجولة الأولى من كأس العرب حيث أقيمت 8 مباريات وأسفرت عن تسجيل 26 هدفاً وكان المنتخب التونسي صاحب العدد الأكبر من الأهداف برصيد 5 أهداف في الشباك الموريتانية.

وأسفرت الجولة الأولى من كأس العرب عن تألق العديد من الأسماء لكن هناك 4 لاعبين قدموا أداءً خيالياً في ظهورهم الأول، نستعرض لكم هؤلاء النجوم الأربعة:

فراس بالعربي

خاض فراس بالعربي البالغ من العمر 25 عاماً بعد 5 أيام فقط من وفاة والده مباراته الأولى مع نسور قرطاج وتمكن من تسجيل هدفين في شباك منتخب موريتانيا.

يتمتع بالعربي باللمسة الجميلة وبقدرات تهديفية هائلة بجانب دوره في الضغط على المنافس ليخطف اللاعب الأنظار من خلال هدفيه وكذلك بسبب الدموع متأثراً بوفاة والده قبل انطلاق البطولة.

بغداد بونجاح

لقب الجزائري بونجاح بلقب «السفاح» بسبب قدراته التهديفية الهائلة التي قضت تماماً على العديد من الحراس وهو ما يبرهن على قدراته العالية.

سجل بونجاح (30 عاماً) هدفين في مرمى السودان وأثبت للجميع أنه لاعب ولد من أجل هز الشباك على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعرف جيداً الطريق إلى المرمى من أنصاف الفرص.

عبدالإله الحفيظي

أحرز نجم وسط المنتخب المغربي هو الآخر ثنائية في شباك منتخب فلسطين برهن من خلالها عن قدرات هائلة.

يتميز الحفيظي (29 عاماً) لاعب الرجاء بصناعة الأهداف للزملاء حيث يجيد خلق فرص التهديف للزملاء لكنه مساء الأربعاء تمكن من الكشف عن قدراته التهديفية.

يذكر أن الحفيظي عائد للتو من الإصابة التي كادت أن تهدد مشاركته في كأس العرب.

سيف الدين الجزيري

لعب مهاجم نادي الزمالك في خط هجوم المنتخب التونسي ونال لقب رجل اللقاء بتسجيل هدفين في شباك منتخب موريتانيا.

يمتاز اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً بحركته التي لا تتوقف عن الركض والتحرك من دون كرة والبحث عن موقف يتيح له هز الشباك.

سجل الجزيري هدفاً رائعاً بالكعب في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس العرب 2021 بقطر يصنف كأحد أبرز أهداف البطولة حتى الآن.