الخميس - 18 أغسطس 2022
الخميس - 18 أغسطس 2022

موعد مباراة الجزائر وقطر في نصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وقطر في نصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

منتخب الجزائر. (أ ف ب)

بعد انتهاء ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر، يهتم عشاق الساحرة المستديرة بالبحث عن موعد مباراة الجزائر وقطر في دور نصف النهائي من البطولة، بعد أن خاض المنتخبان مباريات قوية للغاية، حتى وصلا إلى دور الأربعة الكبار.

منتخبات دور الأربعة في كأس العرب 2021

بعد أن أُسدل الستار على الدور ربع النهائي الذي انتهت جولاته بالمباراة الأخيرة بين الجزائر والمغرب، وصعدت على إثرها الجزائر إلى نصف النهائي، إليكم الأربعة الكبار في البطولة:

  • منتخب تونس: أول المتأهلين إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على شقيقه المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف واحد.
  • منتخب قطر: البطاقة الثانية كانت من نصيب قطر حيث صعد إلى دور قبل النهائي على حساب شقيقه المنتخب الإماراتي بخمسة أهداف دون رد.
  • منتخب مصر: حاز منتخب الفراعنة على البطاقة الثالثة لدور نصف النهائي بعد فوزه على شقيقه منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
  • منتخب الجزائر: صاحب البطاقة الرابعة والأخيرة بين الأربعة الكبار، حيث فاز على شقيقه المنتخب المغربي بضربات الترجيح بنتيجة 5-3.

موعد مباراة الجزائر وقطر في دور نصف نهائي كأس العرب

احتلت قطر في الدور الأول قمة المجموعة الأولى لتلتقي مع منتخب الإمارات في دور الثمانية، وكان الفوز من نصيب قطر بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، ليحجز المنتخب القطري التذكرة الثانية بعد المنتخب التونسي في دور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. والتشكيل المتوقع

على الجانب الآخر، جاءت مباراة الجزائر والمغرب؛ المباراة الأقوى في دور الثمانية، والتي انتهت بفوز منتخب الجزائر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، وكانت انتهت المباراة بعد الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ منهما، بعد أن استمتعت الجماهير العربية جميعاً بأقوى مباريات البطولة العربية حتى الآن.

وأصبح الآن طرفا المباراة القادمة في دور نصف النهائي الجزائر وقطر، وتقرر موعدها يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، والـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب استاد الثمامة.

اقرأ أيضاً: جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين بعد نهاية مباريات السبت

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وقطر؟

تستمر قناة بن سبورت 1، 2 المفتوحة في نقل المباريات كما هي من بداية البطولة، بجانب قناة الكأس القطرية.