السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

مباريات الدوري السعودي السبت المقبل الجولة الـ14

مباريات الدوري السعودي السبت المقبل الجولة الـ14

مباريات الدوري السعودي السبت المقبل الجولة الرابعة عشر

عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة السعودية على موعد مع جولة جديدة من جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يوم السبت الموافق 25 من شهر ديسمبر 2021، والتي تضم عدداً من المواجهات القوية. وسوف نستعرض لكم خلال السطور القادمة، أهم هذه المباريات التي تأتي في إطار منافسات الجولة الـ14.

مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

يستضيف الهلال السعودي نظيره الفتح، في مباراة قوية ينتظرها الكثير من عشاق الكرة السعودية، ضمن لقاءات الأسبوع الـ14 من عمر الدوري السعودي. ويفتح ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود أبوابه لاستضافة هذه المباراة، ويطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة إلا عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة إلا عشرة بتوقيت السعودية، وفي تمام السابعة إلا عشرة بتوقيت الإمارات.

وتعتبر هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة للفريقين، حيث يسعى فريق الهلال للاستفاقة من هزيمته الماضية أمام النصر بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة، ويرغب في تحقيق فوز يجعله يخطو خطوة نحو صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يتواجد حالياً في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

على الجانب الآخر، يحتل فريق الفتح المركز الـ12 في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، ويرغب في الحصول على الثلاث نقاط من هذه المباراة، من أجل التقدم خطوة في ترتيب الجدول والابتعاد عن منطقة الخطر، وكانت آخر مباراة خاضها في أمام ضمنك في الجولة الماضية انتهت بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لمثلهما في مباراة رائعة.

أما عن مباريات الموسم الماضي بين الهلال والفتح، فقد انتهت المباراتان في الدور الأول والثاني لصالح الهلال، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف نظيفة في مباراة الدور الأول، فيما انتهت مباراة الدور الثاني بخماسية مقابل هدفين فقط للفتح، لذا يسعى الفتح إلى رد اعتباره بالفوز خلال هذه المباراة واقتناص نقاطها الثلاث.

اقرأ أيضاً.... أبرز 6 أرقام من فوز النصر على الهلال في ديربي الرياض

مباراة ضمنك والباطن في الدوري السعودي

يحل فريق الباطن ضيفاً على نظيره ضمنك، في إطار مباريات الجولة الـ14 من الدوري السعودي، ويقام اللقاء على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في تمام الساعة الثالثة إلا 20 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي الرابعة إلا 20 دقيقة بتوقيت السعودية، وفي تمام الخامسة إلا 20 دقيقة بتوقيت الإمارات.

ويخوض فريق الباطن هذه المباراة طامحاً في حصد نقاطها الثلاث ليحسّن من مركزه في ترتيب جدول المسابقة، حيث يتواجد في المركز الـ13 برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الفتح صاحب المركز الـ12، وكانت آخر مبارياته في الجولة الماضية غير موفقة أمام فريق الحزم، حيث انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

على الصعيد الآخر، يحتل فريق ضمنك المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق الشباب وصيف الدوري السعودي بعد مرور 13 جولة، ويدخل ضمنك هذه المباراة رافعاً «شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث»، من أجل تصدر جدول ترتيب المسابقة وتخطي اتحاد جدة المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

أما عن مواجهات الفريقين في موسم 2020-2021، فكانت مبارتا الدور الأول والثاني لصالح ضمنك، حيث تمكن من تحقيق الفوز في كلتا المباراتين بنفس النتيجة وهي هدفين دون رد، وهذا جعل فريق الباطن متحمساً أكثر لتحقيق الفوز من أجل رد اعتباره بتحقيق الفوز أمام ضمنك في عقر داره وبين جماهيره.

اقرأ أيضاً... تفاصيل الصفقة التبادلية الكبرى مع الهلال.. حقيقة انضمام محمد النني إلى الاتحاد السعودي

مباراة الفيحاء وأبها في الدوري السعودي

يفتح استاد مدينة المجمعة الرياضية أبوابه لاستضافة مباراة قوية تجمع بين فريقي الفيحاء وأبها، في إطار منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة إلا 5 دقائق بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة إلا 5 دقائق بتوقيت مكة المكرمة، فيما يبدأ في السابعة إلا 5 بتوقيت الإمارات.

يلعب فريق الفيحاء هذه المباراة وعينه على نقاط المباراة الثلاث، لذلك سيفعل كل ما في وسعه للخروج من هذه المباراة بالفوز للدخول في المربع الذهبي للبطولة، حيث يحتل حالياً المركز السادس برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع الهلال.

في المقابل يتواجد المنافس أبها في منطقة خطر في ترتيب جدول المسابقة محتلاً المركز الـ11 برصيد 14 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين بينما تلقى 7 هزائم، ويرغب في الخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية وحصد نقطة من تعادل على أقل تقدير، للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري السعودي.

هذه كانت أهم 3 مباريات بالجولة الـ14 يوم السبت المقبل، وسوف يتم نقل جميع هذه المباريات عبر شاشة SSC التي أصبحت الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.