الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

حسابات موسيماني قبل مواجهة الهلال في مونديال الأندية

حسابات موسيماني قبل مواجهة الهلال في مونديال الأندية

بيتسو موسيماني (الموقع الرسمي للأهلي المصري)

يواصل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تحضيراته لمواجهة الهلال السعودي السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

الأهلي تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف من توقيع محمد هاني أمام مونتيري المكسيكي في دور ربع نهائي مونديال الأندية، لكنه خسر حظوظه في نيل اللقب بالهزيمة بثنائية نظيفة أمام بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

اقرأ أيضا..صلاح يضغط على ليفربول بسلاح «نايكي»

الخبر السار للمدرب موسيماني جاهزية اللاعبين الدوليين وأبرزهم محمد عبدالمنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف للعب أمام الهلال، بينما يغيب أيمن أشرف ومحمد مجدي «قفشة» بسبب الإيقاف ومحمد الشناوي وأكرم توفيق وحسام حسن وبيرسي تاو وبدر بانون وصلاح محسن ومحمد محمود بسبب الإصابة.

وبات من المؤكد اعتماد موسيماني على الحارس علي لطفي مع تواجد العائد من الإعارة محمد عبد المنعم في خط الدفاع بجانب ياسر إبراهيم وحمدي فتحي مع تواجد علي معلول ومحمد هاني في الأظهرة.

وبالتحول للوسط سيعول موسيماني على أليو ديانغ بجانب عمرو السولية مع مشاركة أحمد عبدالقادر في مركز الجناح الأيسر ومحمد شريف في خط الهجوم.

ويفاضل مدرب الأهلي المصري بين 3 أسماء للعب في مركز الجناح الأيمن وهم حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

يذكر أن الأهلي سبق أن حقق الميدالية البرونزية مرتين من قبل في كأس العالم للأندية بينما يأمل الهلال في أن يصبح أول فريق في السعودية يحقق ميدالية في كأس العالم للأندية.