الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

رجل الأعمال المصري لطفي منصور يكشف حقيقة استحواذه على تشيلسي

رجل الأعمال المصري لطفي منصور يكشف حقيقة استحواذه على تشيلسي

لطفي منصور. (صحيفة تليغراف البريطانية)

ربطت تقارير صحفية رجل الأعمال المصري لطفي منصور الرئيس التنفيذي الحالي لشركة «مان كابيتال»، الذراع الاستثمارية لمجموعة منصور التجارية التابعة لعائلته بالتفكير في الاستحواذ على ملكية نادي تشيلسي.

لطفي منصور، يبلغ من العمر 33 عاماً، حامل تذكرة موسمية في ستامفورد بريدج ملعب نادي تشيلسي ويتواجد ضمن قائمة ترغب في الحصول على ملكية تشيلسي بجانب رجل الأعمال السويسري هانز يورج فيز، والملياردير الأمريكي تود بوهلي.

لطفي منصور يكشف حقيقة شرائه تشيلسي

نفى المتحدث باسم رجل الأعمال المصري، لطفي منصور في حديثه لصحيفة «غارديان» البريطانية التفكير في امتلاك النادي الأزرق اللندني.

وأكد المتحدث باسم رجل الأعمال المصري، لطفي منصور، أن ما يقال لا أساس له من الصحة وأنه لا توجد نية لديهم في الحصول على ملكية تشيلسي.

ولا ينوي رومان أبراموفيتش قبول فكرة بيع تشيلسي بأقل من 4 مليارات جنيه استرليني، وهو المبلغ الذي يسعى أي مستثمر ضمن قائمة المرشحين التي تشهد تواجد المصري لطفي منصور من أجل توفيره.

وكان أبراموفيتش استحوذ على تشيلسي في يونيو 2003 وسبق له أن رفض عروضاً بقيمة 2.2 مليار جنيه استرليني لبيع نادي تشيلسي في حين أن ديون النادي له تبلغ 1.51 مليار جنيه استرليني.