الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

الزمالك يفسر أسباب الاستغناء عن سداسي الفريق

الزمالك يفسر أسباب الاستغناء عن سداسي الفريق

تدريبات نادي الزمالك (الحساب الرسمي للزمالك)

فسر أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك كواليس قرار رئيس النادي مرتضى منصور بالاستغناء عن 6 لاعبين في صفوف الفريق.

وكان الزمالك خسر بهدف نظيف أمام الوداد المغربي في استاد القاهرة في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وتوقف الزمالك عند نقطتين فقط عقب 4 جولات بينما يحتاج بيترو أتلتيكو الأنغولي للفوز السبت أمام مواطنه ساجرادا من أجل التأهل بصحبة الوداد للدور الثاني وتوديع الزمالك للبطولة.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عدم التجديد لكل من أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبوجبل وعمر السعيد وعرض سيف الجزيري للبيع.

من جانبه قال أمير مرتضى منصور في تصريحات لقناة «أون تايم سبورت»: «أعتذر عن سوء سلوك بعض اللاعبين في لقاء الوداد، والجمهور له الحق حينما يغضب».

اقرأ أيضاً..5 نجوم مصريين فشلوا في الوصول إلى مسيرة محمد صلاح الاحترافية

وتابع: «قرارات عدم التجديد للأسماء المُعلن عنها هي قرارات تم دراستها منذ فترة ولم نكشف عنها وتعرضنا لاستفزازات كبيرة مثل صورة أبو جبل المُسرّبة مع وكيله».

وأكمل: «يوجد بعض ممن تم الإعلان عن عدم التجديد لهم ليس لديهم مشكلة في التجديد والبعض الآخر لديه مشكلة، والموضوع ليس ضغطاً عليهم بهدف تمديد العقد».

وواصل حديثه: «الزمالك فريق كبير ولا يمكن لأي لاعب وضع عرض النادي لتمديد العقد في الدُرج ليبحث عن عروض أخرى، ولا أريد أن أضع الناس في موقف مع الجمهور، هناك لاعبين في الفريق، الزمالك ليس الأولوية بالنسبة لهم بل في المرتبة الثانية أو الثالثة، وقرارات رئيس النادي ليست انفعالية».

وأضاف: «عقدت جلسة في منزلي مع طارق حامد بتواجد وكيله أحمد يحيى، وأبلغته برغبه النادي، وهو أخطرني أنه تلقى عرضاً من السعودية في الانتقالات الصيفية وطلب مهلةً للرد منذ الخميس الماضي، وأنه سيصلي استخارة وانتهت المدة واللاعب لم يرد، ولا أريد أن أضع ضغطاً عليه ولكن عدم الرد يدل أنه يعتذر عن فكرة تمديد العقد».

وأتم أمير مرتضى منصور تصريحاته: "أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لا بد أن يقدما أداءً يستحقان به التواجد في الزمالك، النادي لا يحتاج بن شرقي فنياً في الوقت الحالي، ولو ظل عقده مستمراً معنا بمستواه الحالي سأعيره ولن يستمر مع الفريق".

وختم حديثه: "عمر السعيد وحازم طلبا أن يستمرا مع الزمالك ولا بد أن يقدما مجهوداً للاستمرار مع الفريق".