الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

الإعلان عن تشكيلة السعودية لمواجهة الصين وأستراليا

الإعلان عن تشكيلة السعودية لمواجهة الصين وأستراليا

أعلن المدرب الفرنسي للمنتخب السعودي لكرة القدم هيريه رينار الاثنين عن قائمة «الأخضر» لمباراتيه ضد الصين وأستراليا في الجولتين التاسعة والعاشرة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتحل السعودية ضيفة على الصين في الرابع والعشرين من مارس الجاري على استاد الشارقة الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم يختتم التصفيات بمواجهة المنتخب الأسترالي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في التاسع والعشرين منه.

وتتصدر السعودية المجموعة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام اليابان وأربع نقاط أمام أستراليا الثالثة، فيما تحتل عمان المركز الرابع برصيد 8 نقاط، والصين المركز الخامس برصيد 5 نقاط أمام فيتنام الأخيرة برصيد 3 نقاط.

وتحتاج السعودية إلى 3 نقاط في مباراتيه المتبقيتين أمام الصين وأستراليا، كما أنه سيضمن تواجده في المونديال حتى في حال خسارة غير متوقعة أمام الصين، وذلك في حال فوز اليابان على مضيفتها أستراليا في الجولة المقبلة.

وضمت لائحة المنتخب السعودي الذي سيسافر الجمعة إلى أبوظبي لبدء معسكره الإعدادي، 26 لاعباً هم محمد العويس، محمد اليامي، فواز القرني، أمين البخاري، عبدالله مادو، أحمد شراحيلي، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، ياسر الشهراني، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، سامي النجعي، محمد كنو، علي الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، خالد الغنام، عبدالرحمن العبود، عبدالعزيز البيشي، فهد المولد، هتان باهبري، فراس البريكان وصالح الشهري.