الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

هل قرر محمد صلاح الاعتزال دولياً؟

هل قرر محمد صلاح الاعتزال دولياً؟

محمد صلاح (غيتي)

انتشر فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلته أيضاً عدة صحف ومواقع رياضية عالمية، من بينها صحيفة «ميرور»، يظهر نجم ليفربول ومنتخب مصر، يلقي كلمة على مسامع زملائه في الفريق، مباشرة عقب الهزيمة ضد السنغال بضربات الترجيح، والفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وانهزم المنتخب المصري خارج أرضه أمام بضربات الترجيح (3- واحد)، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً.. مستقبل الثلاثي الهجومي يثير أزمة في ليفربول

وكان محمد صلاح قد تقدم لتسديد أول ضربات الترجيح للمنتخب المصري، وأهدرها بشكل غريب، في وقت عانى فيه تشويش الجماهير السنغالية التي وجهت إليه أشعة الليزر، كما عانى باقي لاعبي المنتخب المصري نفس الأمر، وأسفر عن تضييع أحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد، ضربتي ترجيح.

وظهر محمد صلاح في الفيديو مخاطباً باقي لاعبي المنتخب المصري قائلاً: «لا يوجد الكثير لأقوله، لكن في الحقيقة كان لي شرف اللعب مع الجيل الحالي، سواء كنت معكم أو لا في المستقبل».

وتعالت أصوات لاعبي المنتخب المصري، عقب كلمات محمد صلاح، رافضة لتلميحه للاعتزال الدولي، ومطالبة له بالاستمرار وخوض التحديات المقبلة.

ووفقاً لما أوردته عدة صحف مصرية، فإن الاتحاد المصري لكرة القدم، نفى بشكل قاطع أن يكون محمد صلاح قد تحدث إلى مسؤول في الاتحاد بشأن رغبته في الاعتزال الدولي عقب الهزيمة أمام منتخب السنغال.