السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

إيقاف مباراة في السعودية بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد

إيقاف مباراة في السعودية بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله.

عمت حالة من الحزن الشديد في الوطن العربي بالكامل لرحيل المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، بسبب فراق القائد الذي قفز ببلاده إلى مصاف الدول المتقدمة عالمياً، وشهد عهده طفرة كبرى في الصناعة والتجارة والعلاقات الخارجية وقوة الإمارات عالمياً.

وعلقت الملاعب الخليجية نشاطاتها بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأعلنت وزارة الرياضة في السعودية عن تأجيل كافة المنافسات الرياضية السعودية لمدة 3 أيام ومن بينها مباريات الجولة 27 لدوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضاً.. أندية الدولة والاتحادات الخليجية تنعى خليفة بن زايد

وتأجل نهائي بطولة النخبة لكرة اليد بين الخليج ومضر والذي كان من المقرر إقامته أمس الجمعة في صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز وتركت الجماهير مدرجات الصالة قبل بدء المواجهة بدقائق قليلة.

وذكرت وزارة الرياضة السعودية أنه تم تعليق المنافسات الرياضية اعتباراً من يوم أمس الجمعة وحتى يوم الاثنين، وذلك نظراً لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ونعى سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله.

وأعلنت دولة الكويت من جانبها تأجيل انطلاق منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة لمدة ثلاثة أيام لتبدأ الاثنين المقبل وتعديل الجدول الزمني للدورة.