الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

حسابات موسيماني في نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسابات موسيماني في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي ووفاق سطيف (الحساب الرسمي للأهلي)

يبحث المدرب الجنوب أفريقي موسيماني عن تحقيق اللقب الرابع له من دوري أبطال أفريقيا، وهو الثالث له على التوالي مع النادي الأهلي عندما يواجه الوداد المغربي مساء اليوم في نهائي البطولة.

وسبق وأن حقق النادي الأهلي المصري الفوز بلقب المسابقة في آخر نسختين بداية من الفوز بالموسم قبل الماضي أمام مواطنه الزمالك بهدفين لهدف، ثم سحق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية دون رد بالموسم الماضي، ويحلم المارد الأحمر بتحقيق اللقب للموسم الثالث على التوالي وللمرة 11 في تاريخه.

من جانبه، يستهدف وليد الركراكي المدير الفني لنادي الوداد قيادة لاعبيه لتحقيق اللقب الثالث في تاريخ النادي بعد اقتناص كأسين عامي 1992 و2017، وكان الوداد حقق اللقب للمرة الأخيرة عام 2017 على حساب النادي الأهلي المصري.

وتلعب المباراة مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر و08:00 بتوقيت المغرب و10:00 بتوقيت السعودية و11.00 مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضاً.. الأزمات تشتعل بين الأهلي المصري والاتحاد الأفريقي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسابات موسيماني في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ينوي موسيماني مواجهة الوداد برسم تكتيكي 4-3-3 مع تواجد علي معلول ومحمد هاني في ظهيري الجنب وأيمن أشرف وياسر إبراهيم في قلب الدفاع أمام الحارس محمد الشناوي.

وبالتحول إلى الوسط سيعول المدرب على الثلاثي أليو ديانغ وحمدي فتحي وعمرو السولية وسيكلف المدرب حمدي فتحي بدور دفاعي كبير، حيث سيتواجد بجانب ثنائي الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف لفترات طويلة من اللقاء.

وفي الجانب الهجومي سوف يتواجد بيرسي تاو في مركز المهاجم الوهمي مع الاعتماد على حسين الشحات في الجناح الأيسر وأحمد عبدالقادر في الجناح الأيمن وذلك على حساب طاهر محمد طاهر.