الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بيكيه يتصدر قائمة هدافي برشلونة بعد رحيل ميسي

بيكيه يتصدر قائمة هدافي برشلونة بعد رحيل ميسي

جيرارد بيكيه (غيتي)

قالت صحيفة «آس» الإسبانية إن قائد نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، هو أفضل هداف في الفريق الحالي لرونالد كومان، بعد رحيل أسطورة النادي ليونيل ميسي هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية.

ويعتبر بيكيه اللاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف في الفريق الحالي لبرشلونة برصيد 50 هدفاً، أي بفارق 20 هدفاً عن صاحب المركز الثاني الفرنسي عثمان ديمبلي الذي يملك في رصيده 30 هدفاً.

وتضم قائمة الهدافين في فريق برشلونة الحالي 17 لاعباً، كان آخر من انضم إليهم هو المهاجم الهولندي المتألق ممفيس ديباي، الذي سجل هدفين في أول 3 مباريات له مع الفريق، ليتقدم على ريكي بويغ بهدف واحد، ويتساوى مع صامويل أومتيتي، رونالد أراوخو، وأوسكار مينغويزا.

ووفقاً لنفس المصدر، حتى أنطوان غريزمان، الذي ذهب على سبيل الإعارة إلى أتلتيكو مدريد، لم يكن قادراً على اللحاق ببيكيه، حيث سجل الفرنسي 34 هدفاً في العامين الماضيين في «كامب نو».

ويأتي خلف بيكيه، ديمبلي في المركز الثاني، بعد عودة غريزمان إلى الروخي بلانكوس، في حين يأتي بالمركز الثالث البرازيلي فيليب كوتينيو برصيد 24 هدفاً، بفارق هدفين عن جوردي ألبا الرابع، مدافع آخر سجل 22 هدفاً باسمه.

وبعد سيرجيو بوسكيتس الخامس (15 هدفاً)، يأتي أنسو فاتي برصيد 13 هدفاً. وليس هناك شك في أنه إذا لم تمنعه ​​الإصابات من القيام بذلك، فإن رقم 10 الجديد في برشلونة هو أحد المرشحين للتفوق على بيكيه في صدارة قائمة الهدافين بالفريق الحالي لبرشلونة.