السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

تصريحات مثيرة لرايولا بشأن بوغبا ودي ليخت وزلاتان ورومانيولي

تصريحات مثيرة لرايولا بشأن بوغبا ودي ليخت وزلاتان ورومانيولي

بول بوغبا (غيتي)

أعطى وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا تحديثات مثيرة عن مستقبل عدد من أبرز موكيله، كأليسيو رومانيولي، ماتايس دي ليخت، بول بوغبا، وزلاتان إبراهيموفيتش، وذلك في مقابلة مع صحيفة «راي سبورت» الإيطالية.

وعلق رايولا على التقارير التي تربط قائد ميلان رومانيولي بالانتقال إلى يوفنتوس الصيف المقبل مجاناً، واللعب إلى جانب دي ليخت.

وينتهي عقد قائد ميلان في يونيو 2022، ولا يبدو أنه قريب من التوصل إلى اتفاق مع النادي لتمديد عقده، وقال رايولا: «أعتقد أن رومانيولي، ودي ليخت، من بين أفضل المدافعين في أوروبا. أعتقد أنهما يمكنهما اللعب معاً في يوفنتوس الموسم المقبل، لكن انتبهوا لأن دي ليخت قد يترك يوفنتوس في نهاية الموسم. هذه هي الطريقة التي يعمل بها السوق، هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معه».

وانضم دي ليخت إلى يوفنتوس من أياكس في عام 2019، في صفقة بقيمة 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 10.5 مليون يورو إضافات، ووقع عقداً حتى يونيو 2024.

كما ناقش رايولا مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش، الذي ينتهي عقده مع ميلان في نهاية الموسم الجاري، قائلاً: «سنرى ما يريد زلاتان القيام به في يونيو. إنه يقرر دائماً عاماً بعد عام، فلا داعي للاندفاع. بالتأكيد، في اليوم الذي لن يشعر فيه بأنه لاعب رئيسي للفريق، سيتقاعد ويبدأ فصلاً جديداً كمدير لنادٍ».

وخلال المقابلة نفسها، كشف رايولا أيضاً أن عودة بول بوغبا إلى يوفنتوس تعتمد على استراتيجيات انتقال البيانكونيري، وأصر على أن جيجيو دوناروما لم يخن ميلان بانتقاله المجاني إلى باريس سان جيرمان في الصيف.

حيث قال: «ينتهي عقد بوغبا في يونيو، لذلك سنتحدث مع مان يونايتد وسنرى ما سيحدث. يوفنتوس؟ لا يزال بوغبا يحب تورينو. هناك فرصة لعودة بوغبا إلى يوفنتوس، لكن هذا يعتمد أيضاً على خطط يوفنتوس».

وعن طريقة خروج دوناروما من ميلان: «أنا آسف على الطريقة التي عومل بها دوناروما من قبل ميلان. لقد اختار الحياة. أشعر أن يوفنتوس لا يزال يشعر بالأسف الشديد لعدم التعاقد مع جيجيو. وليس يوفنتوس فقط. كيلور نافاس؟ ليس هناك شك، دوناروما سيكون حارس مرمى باريس سان جيرمان».