الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كومان لا يخشى على مستقبله مع برشلونة

كومان لا يخشى على مستقبله مع برشلونة

كومان في تدريبات برشلونة. (إفي)

قال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة إنه ليس قلقاً بشأن مستقبله، وذلك رداً على سؤاله عن الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي في المباراة التي انتهت بهزيمته بثلاثية نظيفة في معقله ملعب «كامب نو».

وصرح كومان في أول مؤتمر صحفي لبرشلونة بحضور صحفيين وليس عن بعد منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد «لا أعرف ما إذا كان منصبي على المحك لأنه لم يحدثني أحد في هذا الشأن. علي أن أفكر في المباراة لأنني لست مهتماً بباقي الأمور»، وذلك عشية مواجهة غرناطة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وأبدى كومان غضبه من بعض أسئلة الصحفيين قائلاً «هناك أمور مبالغ فيها. ليس طبيعياً أن أضطر للإجابة عن أسئلة قبل مباراة البايرن حول ما إذا كنت سأجدد عقدي لعام آخر والآن تسألونني إذا كانت أخشى على مستقبلي. أعتقد أن هذا ليس طبيعياً».

وعزا كومان الهزيمة إلى اللحظة الرياضية الصعبة التي يمر بها الفريق مبرزاً أن برشلونة خاض مواجهة البايرن في ظل إصابة بعض لاعبيه والدفع بالكثير من الشباب.

وعن الفرق بين الهزيمة الأخيرة أمام البايرن والخسارة بنتيجة 2-8 قبل نحو عام قال كومان «قبل أكثر من عام خسر برشلونة 8-2 أمام البايرن بينما كان الفريق به ميسي وسواريز وغريزمان. في المباراة الأخيرة لعبنا بالكثير من الشباب».

وعن عودة لاعب برشلونة الصاعد أنسو فاتي للملاعب بعد الإصابة علق كومان «لا يمكننا تحديد موعد لعودته، ولكنه قد يعود في غضون أسبوع (أمام ليفانتي) أو 10 أيام (أمام بنفيكا)».

وبسؤاله عن إمكانية الدفع بالبرازيلي كوتينيو في التشكيل الأساسي أمام غرناطة غداً بعدما لعب في مباراة البايرن بعد غياب 9 أشهر قال كومان إنه «يحتاج للعب أكثر من الدقائق الـ20 التي لعبها» أمام البايرن، مشيراً إلى أنه «ليس جاهزاً بعد لخوض مباراة كاملة».