الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

57 دقيقة سحرية لكامافينغا مع ريال مدريد

57 دقيقة سحرية لكامافينغا مع ريال مدريد

إدواردو كامافينغا (ماركا)

لم يحتاج الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا البالغ من العمر 18 عاماً للكثير من الوقت لتقديم أوراق اعتماده لجماهير ريال مدريد في الموسم الحالي.

كامافينغا انضم لصفوف ريال مدريد في آخر أيام سوق الانتقالات مقابل 31 مليون يورو قادماً من صفوف نادي رين في الدوري الفرنسي.

جماهير ريال مدريد توقعت تواجد اللاعب بشكل مستمر على مقاعد البدلاء مع تواجد لاعبين بقيمة كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس وفيدريكو فالفيردي وإيسكو، بل هناك من توقع عدم مشاركة اللاعب في المباريات.

سحر الفرنسي يظهر سريعاً

شارك الفرنسي الشاب كامافينغا للمرة الأولى في الليغا في مواجهة سيلتا فيغو، وتمكن من تسجيل هدف في الفوز (5-2) على ملعب سانتياغو بيرنابيو، كامافينغا لم يشارك سوى 24 دقيقة فقط في اللقاء، وتمكن الفريق من تسجيل هدفين في الدقائق التي شارك بها.

في سان سيرو في دوري أبطال أوروبا لعب كامافينغا 10 دقائق وصنع هدف فوز فريقه الوحيد الذي سجله رودريغو غوس في شباك إنتر ميلان.

وبالعودة لليغا من جديد، شارك الفرنسي في 23 دقيقة أمام فالنسيا ليقلب الفريق تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين.

وبحسب الأرقام، فإن ريال مدريد سجل 5 أهداف في الـ57 دقيقة التي شهدت مشاركة كامافينغا ولم تهتز شباك الفريق مطلقاً وهو ما يؤكد جودة اللاعب.

صحيفة «ماركا» كتبت في غلافها عن كامافينغا: «الأمر أصبح مسألة وقت من أجل أن يفوز بمكان أساسي في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي».

وكتبت صحيفة «آس» عن اللاعب الفرنسي: «الآن فلورنتينو بيريز سعيد بالتخلص من مارتين أوديغارد وضم كامافينغا بنفس المقابل المالي تقريباً».