الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ريال مدريد يعض أصابع الندم على حكيمي

ريال مدريد يعض أصابع الندم على حكيمي

أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان (ليكيب)

يشعر ريال مدريد بندم كبير بسبب رحيل الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي عن صفوف النادي الأبيض العاصمي لا سيما في ظل المعاناة التي تضرب مركز الظهير الأيمن في الوقت الحالي.

وبحسب شبكة «ديفنسا سنترال» فإن ريال مدريد يشعر بالقلق الشديد بسبب كثرة إصابات داني كارفخال بجانب تراجع أداء لوكاس فاسكيز في الموسم الحالي.

وكان كارفخال تعرض للإصابة في مواجهة فالنسيا على ملعب ميستايا ما دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاعتماد على لوكاس فاسكيز كبديل.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» يدرس أنشيلوتي إشراك ناتشو فرنانديز في مركز الظهير الأيمن في الفترة المقبلة في ظل ظهور فاسكيز بشكل متواضع أمام فالنسيا.

الحسرة على حكيمي

ريال مدريد وافق على بيع المغربي حكيمي لإنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو في صيف 2020 كما قال لا لفكرة ضم حكيمي مقابل 60 مليون يورو في صيف 2021 عندما قرر إنتر ميلان بيعه لباريس سان جيرمان وذلك لكون النادي الإسباني كان يمتلك خيار معادلة أي عرض يقدم للاعب.

الأزمة حالياً لدى رئيس ريال مدريد تتمثل في رغبة كارلو أنشيلوتي في التعاقد مع ظهير أيمن في ظل عدم اقتناعه بفاسكيز وناتشو وكارفخال ورغبته في وجود ظهير مميز ما سيدفع النادي لإنفاق المال بحثاً عن لاعب جديد بينما كان لديه بالفعل حكيمي منذ عامين فقط وهو واحد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في العالم بالوقت الحالي.

الظهير الحالي لباريس سان جيرمان والبالغ من العمر 22 عاماً لعب 5 مباريات بصفة أساسية في الدوري الفرنسي هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين.