الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

صحف بريطانيا تطالب بمعاملة صلاح مثل مارادونا

صحف بريطانيا تطالب بمعاملة صلاح مثل مارادونا

محمد صلاح (ليفربول إيكو)

يستمر الشد والجذب بين ليفربول ونجمه الأول محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده مع فريق ملعب أنفيلد في يونيو 2023 في ظل فشل المفاوضات بين الجانبين بشأن تمديد العقد رغم إعلان اللاعب رغبته في مواصلة العمل مع ليفربول حتى نهاية مسيرته الكروية.

زاد صلاح الضغوطات على ليفربول بتصريح قال من خلاله: «الأمر لا يتوقف عليّ. إذا سألتني، فإني أود أن أبقى حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير، فهذا ليس في يدي».

وأبدى مدرب ليفربول يورغن كلوب رغبته في الحفاظ على صلاح بقوله: «هناك ليفاندوفسكي وأشخاص من هذا القبيل، وما زال رونالدو يسجل بجنون، ولا يزال ميسي ينجح في تقديم العروض إلى مستوى عالمي».

وتابع المدرب الألماني: «وسيأتي آخرون. لكن في هذه اللحظة، من المؤكد أنه على رأس تلك القائمة».

من جانبها انتقدت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية إدارة ليفربول، مؤكدة أن صلاح يستحق المعاملة بشكل استثنائي مثل أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا، وأن اللاعب المصري هو الأفضل في الكوكب حالياً.

وذكرت الصحيفة البريطانية «صلاح استثنائي يستحق عقداً خيالياً، ليفربول محظوظ بتواجده، ويجب أن يحافظ عليه من خلال عقد خاص لماذا يستغرق مُلاك ليفربول الأمريكيون وقتاً طويلاً في المفاوضات».

وطالبت شبكة «ليفربول إيكو» إدارة النادي بسرعة حسم مستقبل صلاح خوفاً من رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي في ظل رغبة الأندية الكبرى في الحصول على خدماته.

وتشير صحيفة «تيلغراف» لرغبة صلاح في الحصول على 400 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي لتمديد تعاقده، ما قد يؤدي إلى تحطم سقف الرواتب في ليفربول لحصول اللاعب المصري على ضعف راتب الهولندي فيرجيل فان دايك.

ساهم صلاح في 16 هدفاً في 11 لقاء مع ليفربول هذا الموسم من خلال تسجيل 12 هدفاً، وصناعة 4 أهداف في مختلف المسابقات كما يحتل صدارة هدافي البريميرليغ برصيد 7 أهداف.