الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

شركة «صلاح» الجديدة تدعم ليفربول في الاحتفاظ باللاعب

شركة «صلاح» الجديدة تدعم ليفربول في الاحتفاظ باللاعب

محمد صلاح (ديلي ستار)

يخطط النجم المصري الدولي محمد صلاح لاقتحام عالم المال والاستثمار، على طريقة أبرز نجوم كرة القدم مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمتلك سلسلة فنادق في العديد من البلدان الأوروبية.

وبحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية الشهيرة فإن صلاح البالغ من العمر 29 عاماً بدأ تأسيس شركته الخاصة في استثمارات مواد البناء.

صلاح نجح بالفعل في إطلاق مشروعه الجديد بتأسيس "Salah UK Commercial"شركة صلاح التجارية البريطانية، والتي تقدر أصولها بنحو 9 ملايين جنيه استرليني، وذلك على خطى أسطورة ليفربول روبي فاولر الذي حقق أرباحاً سنوية ضخمة وارتفعت ثروته إلى 31 مليون جنيه استرليني هذا العام من استثمارات البناء.

من جانبها، ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن تدشين صلاح مشروعه الجديد في إنجلترا قد يدفع اللاعب للبقاء في صفوف ليفربول بدلاً من التفكير في الرحيل بعيداً عن مشروعه والانتقال للدوري الفرنسي واللعب في باريس سان جيرمان أو الذهاب للعب في برشلونة أو ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ويقدم صلاح أفضل مستوياته في بداية الموسم الحالي، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي ووصيف جدول ترتيب هدافي البريمييرليغ في الوقت الحالي.

يذكر أن عقد صلاح ينتهي مع ليفربول في يونيو 2023 وتشير صحيفة «ميرور» البريطانية إلى أن اللاعب يطلب الحصول على 400 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي لتمديد تعاقده مع النادي وهو ما يعد تخطياً لسقف الرواتب في الريدز.

ويحصل صلاح على 200 ألف جنيه استرليني فقط كراتب أسبوعي مع ليفربول في الوقت الحالي.

ويؤكد صلاح رغبته في الاستمرار مع ليفربول، مشيراً إلى أن الأمر لا يتوقف عليه فقط بل على ناديه الحالي كذلك.