السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

كريستيانو رونالدو.. الذهب لا يصدأ

كريستيانو رونالدو.. الذهب لا يصدأ

كريستيانو رونالدو. (الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر تويتر)

انتقادات قاسية تعرض لها النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب خسارة مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة في كلاسيكو إنجلترا أمام ليفربول على ملعب أولد ترافورد، ولكن- في الحقيقة- اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً عانى تماماً من قلة الفرص التهديفية أمام فريق المدرب يورغن كلوب.

الشياطين الحمر البريطانية توقفت تماماً أمام ليفربول بسبب طريقة كلوب التكتيكية التي قضت على صاحب الديار وهو ما حرم كريستيانو رونالدو من هز شباك أليسون بيكر سوى من خلال هدف وحيد تم إلغاؤه بعد ذلك من قبل تقنية الفيديو.



لاعب متكامل

أثبت كريستيانو رونالدو للجميع أنه ما زال في ريعان شبابه على الرغم من بلوغ عامه الـ36 من خلال لياقة بدنية عالية وسرعات تفوق النجوم الشباب.

اللاعب البرتغالي سجل هدفاً رائعاً بتصويبة صاروخية (على الطائر) في مرمى توتنهام كما صنع هدفاً آخر بمهارة فائقة وذكاء كبير للاعب الأوروغواياني إيدينسون كافاني ليقود فريقه لضرب السبيرز في عقر داره بثلاثية نظيفة.

بعمر 36 عاماً و267 يوماً، بات كريستيانو أكبر لاعب سناً في الدوري الإنجليزي يسجل هدفاً ويصنع آخر في لقاء واحد منذ ديديه دروغبا في ديسمبر 2014.

دروغبا لاعب تشيلسي السابق كان بعمر 36 عاماً و267 يوماً عندما سجل هدفاً وصنع آخر أمام توتنهام.

أمام السبيرز كانت أبرز مميزات كريستيانو رونالدو، تحركاته بشكل مستمر من دون الكرة، وكذلك تصرفه بالكرة بشكل ذكي، والوصول إلى مرمى الخصم بأذكى طريقة ممكنة، ليبرهن للجميع أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس للمدرب النرويجي أولي غونار سولشاير في الموسم الحالي.