الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الانتقادات تدفع أوديغارد لحذف حسابه على «تويتر»

الانتقادات تدفع أوديغارد لحذف حسابه على «تويتر»

مارتن أوديغارد. (غيتي)

حذف نجم نادي أرسنال الإنجليزي مارتن أوديغارد حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على خلفية تزايد حدة الانتقادات الموجهة إليه بسبب تراجع مستواه مع الفريق.

وأعلن أوديغارد حذف حسابه الذي كان يتابعه فيه مئات الآلاف، في تصريحات للتلفزيون النرويجي، قائلاً: «أعتقد أن هناك الكثير من الهراء بشكل عام لست بحاجة إلى أن أكون في ذلك، لم أحدث حسابي في تويتر لفترة طويلة، لذلك اعتقدت أنه لا فائدة من مواصلة التواجد على المنصة. ببساطة لا فائدة من ذلك».

ويمر أرسنال بفترة جيدة للغاية، مع 8 انتصارات، وتعادلين في آخر 10 مباريات، لكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لمارتن أوديغارد، صاحب هدف واحد في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وبدأ اللاعب الذي انتقل بشكل دائم من ريال مدريد الصيف الماضي، المباريات الثلاث الأخيرة على مقاعد البدلاء، ولعب في آخر 20 دقيقة ولم يستغرق النقاد وقتاً طويلاً لمهاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أوديغار سبب حذف حسابه على «تويتر»: «عليك أن تكون حريصاً قليلاً فيما تعرض نفسك له شخصياً لست بحاجة إلى إلقاء نظرة على كل تلك التعليقات، هناك الكثير من الأشخاص المجهولين وهذا غريب للغاية، الأمر مخيف قليلاً. إذا لم تكن لديك ثقة عالية في نفسك سيكون ذلك مؤثراً عليك كثيراً».

وكان لاعب خط وسط أرسنال حريصاً أيضاً على تحذير اللاعبين الشباب: «أود أن أقول لهم قبل كل شيء أن يتوخوا الحذر، وألّا يولوا الكثير من الاهتمام لهذا النوع من الأشياء. يمكن أن يكون ذلك سلبياً للغاية بالنسبة لهم».

ويأمل أوديغارد أن يساعده تجاهل الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي في استعادة مستواه، بداية بمساعدة منتخب بلاده في التأهل لكأس العالم 2022، ثم مع أرسنال، الذين يريدون مواصلة صعودهم إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي.