السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

حقيقة عودة ميسي وإنييستا إلى برشلونة

حقيقة عودة ميسي وإنييستا إلى برشلونة

إنييستا وتشافي وميسي. (سبورت)

بدأ نادي برشلونة لم شمل جيله العظيم من خلال عودة تشافي هيرنانديز لقيادة الفريق الكتالوني ثم عاد الظهير الأيمن البرازيلي المخضرم داني ألفيس لمدة 6 أشهر بداية من يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الجاري مع خيار تمديد التعاقد لموسم إضافي.

وألمح ألفيس من خلال المؤتمر الصحفي لإمكانية عودة الثنائي إنييستا وميسي للبلاوغرانا، ما دفع التقارير الصحفية في إسبانيا لمناقشة إمكانية عودتهما معاً للفريق في أقرب وقت ممكن.

وكان ميسي رحل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية في الصيف الماضي عقب انتهاء عقده مع برشلونة وفشل النادي الكتالوني في حل مشكلاته الاقتصادية التي حالت دون الحفاظ على أسطورة النادي بينما لدى إنييستا عقد مع ناديه فيسيل كوبيه الياباني حتى نهاية العام الجاري.

وبحسب صحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة فإن العلاقة بين رئيس برشلونة خوان لابورتا وليونيل ميسي متوترة للغاية في الوقت الحالي حيث يشعر اللاعب الأرجنتيني بالخيانة بسبب التخلي عنه وعدم قيده في قائمة النادي وتمديد عقده حيث كان يتوقع ليو أن يعمل النادي للحفاظ على خدماته بدلاً من الموافقة على رحيله.

أمر آخر يحول دون عودة ميسي لكامب نو بسبب استمرار تعاقده مع النادي الباريسي حتى يونيو 2023 بجانب مشاكل نادي برشلونة الاقتصادية التي تمنعه من دفع الأموال لضم ميسي وتحمل أموال اضافية وهي قيمة راتب اللاعب.

وينوي ميسي البقاء في ملعب بارك دي برينس حتى نهاية عقده ثم تحقيق هدفه بالرحيل للعب في الدوري الأمريكي.

وبالتحول إلى إنييستا بحسب تقارير يابانية فإن اللاعب مدد عقده مع ناديه الحالي حتى نهاية ديسمبر 2023 لكن النادي لم يعلن حتى الآن بشكل رسمي لذلك من الصعب عودة اللاعب لبرشلونة في الوقت الحالي.