السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

الحيرة تخيم على الفرنسي عثمان ديمبيلي في برشلونة

الحيرة تخيم على الفرنسي عثمان ديمبيلي في برشلونة

عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة. (صحيفة ماركا)

تخيم الحيرة على النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة في الوقت الحالي، إذ يجد نفسه بين سندان تمديد تعاقده مع ناديه والذي ينتهي في يونيو 2022، ومطرقة الرحيل مجاناً عقب نهاية الموسم الجاري.

وبحسب تقارير صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن ديمبيلي يمتلك عرضاً مالياً قوياً من مانشستر يونايتد للانتقال لفريق ملعب أولد ترافورد بنهاية الموسم الجاري.

يونايتد سوف يقدم للاعب مكافأة مالية مقابل القدوم في صفقة انتقال حر بجانب راتب لن يقل عن 10 ملايين جنيه استرليني في الموسم الواحد وهو راتب لن يتمكن برشلونة من توفيره للجناح الفرنسي المهاري والسريع.

من جانبه فإن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، أكد أنه تحدث بالفعل مع ديمبيلي، مشدداً على أهميته في الفريق، وقال في مؤتمر صحفي الجمعة إنه يأمل أن يمدد ديمبيلي تعاقده مع برشلونة في أسرع وقت ممكن.

وبحسب صحيفة «سبورت»، فإن هناك قلقاً كبيراً داخل إدارة برشلونة من إمكانية تلاعب ديمبيلي بالنادي والدخول في مفاوضات مع نادٍ إنجليزي للرحيل إليه مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي بينما يماطل اللاعب في مفاوضات مع إدارة برشلونة.

ويخشى ديمبيلي من إمكانية تجميده من قبل إدارة برشلونة على غرار ما حدث مع اللاعب الشاب السابق ألياكس موريبا في الصيف الماضي الذي رفض تمديد تعاقده مع ناديه بسبب توصله لاتفاق للانتقال إلى صفوف لايبزيغ الألماني.

ووفقاً لصحيفة «آس» فإن المفاوضات حالياً بين ديمبيلي وإدارة برشلونة متعثرة بينما يحق للاعب التوقيع لأي فريق آخر في يناير المقبل، كما يمتلك اللاعب عرضاً مثيراً للاهتمام من قبل نيوكسل يونايتد يصل إلى 12.5 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد.