الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

محمد صلاح يدفع ليفربول للتفاوض مع ريال مدريد

محمد صلاح يدفع ليفربول للتفاوض مع ريال مدريد

محمد صلاح وساديو ماني (غيتي)

يواصل نادي ليفربول مساعيه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي وأكثر ما يقلق يورغن كلوب هو فقدان خدمات الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح في فترة إقامة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في موعدها في الفترة ما بين 9 يناير حتى الـ6 من شهر فبراير 2022.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية بدأ ليفربول التفكير بجدية في التعاقد مع لاعب وسط هجومي على الجناح الأيمن يمكنه تعويض فقدان خدمات محمد صلاح لفترة تقترب من الشهر وهو ما يهدد إمكانية تحقيق الفريق لقب البريمييرليغ هذا الموسم.

وبدأ ليفربول استطلاع رأي ريال مدريد عن إمكانية الموافقة على رحيل لاعبه البرازيلي الشاب «رودريغو غوس» إلى ملعب أنفيلد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ويرغب نادي ليفربول في دفع 51 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب البرازيلي، كما لن يمانع النادي الإنجليزي زيادة المبلغ على أمل قبول ريال مدريد فكرة بيع اللاعب الذي يعد الخيار المفضل للمدرب الألماني يورغن كلوب لتعويض فقدان صلاح في الفترة المقبلة.

يذكر أن ليفربول حاول التوقيع مع رودريغو غوس عندما كان بعمر 17 عاماً في عام 2019 لكن اللاعب البرازيلي قرر حينها الذهاب لملعب سانتياغو بيرنابيو بصفقة بلغت قيمتها 40 مليون جنيه استرليني.

وكان رودريغو غوس نشر صورة له عبر حسابه على إنستغرام وهو يتعلم اللغة الإنجليزية وهو ما فتح الباب لإمكانية انتقال اللاعب لصفوف ليفربول في يناير المقبل.