السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

هدية عيد ميلاد مبابي تثير قلق جمهور ريال مدريد

تلقى كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان هدية من زملائه بمناسبة عيد ميلاده الـ23 هي قميص مطبوع عليه «مبابي 2050»، في إشارة إلى تجديد عقده مع الفريق ما أثار قلق جماهير ريال مدريد التي تنتظر وصول الفرنسي إلى سانتياغو بيرنابيو الصيف المقبل.

وطافت الصورة أرجاء شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرها الإسباني خوان بيرنات عبر حساباته، وهي الصورة التي التقطت داخل إحدى حانات باريس حيث حضر عدد كبير من لاعبي البي إس جي حفل عيد مولد مبابي.

وينتهي عقد اللاعب في 30 يونيو المقبل، وسيصبح من حقه التفاوض مع أي فريق اعتباراً من مطلع يناير المقبل، ويرفض حتى الآن كل عروض التجديد التي يقدمها النادي الفرنسي.

لكن الصورة تكشف في الوقت ذاته عن خلافات داخل صفوف الفريق حيث يظهر فيها أفراد «العصبة اللاتينية» التي تضم إضافة لبيرنات كلاً من الإسبانيين سرخيو راموس وسرخيو ريكو ورافينيا وآندير إيريرا والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والمغربي الذي نشأ في إسبانيا أشرف حكيمي والإيطالي ماركو فيراتي والبرتغالي دانيلو والهولندي جورجينيو فاينالدوم والألماني يوليان دراكسلر.

بينما غاب عن المشهد كبار اللاعبين الفرنسيين مثل بريسنل كيمبيمبي وكولين داجبا والسنغالي إدريسا جويي.

كما لم تضم الصورة نجمي الفريق الآخرين: البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي اللذين يعتقد أنه أقرب للاعبين اللاتينيين خاصة مواطنيه أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس.

وكشفت صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم الثلاثاء أن هناك شقاقاً داخلياً وأن هناك خلافاً محموماً بين نافاس والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

كما ألمحت الصحيفة إلى استياء اللاعبين الفرنسيين من التساهل مع اللاتينيين مثل غياب الانضباط وعدم توقيع عقوبات على غير الملتزمين، وكان آخرها الحفل الذي عقد أواخر نوفمبر الماضي للاحتفال بجائزة الكرة الذهبية السابعة لميسي.

وكان ميسي وباريديس تعرضا لنزلة معوية بعد الحفل الذي استمر حتى ساعات متأخرة من الليل، بينما لم يتخذ المدرب ماوريسيو بوكيتينو ولا المدير الرياضي ليوناردو أي إجراء، ما أثار سخط عدد من اللاعبين.