الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

ريال مدريد يتخلى عن تحقيق حلمه المجاني

ريال مدريد يتخلى عن تحقيق حلمه المجاني

فلورنتينو بيريز. (أ ف ب)

لم يتوقف ريال مدريد لسنوات عن التفكير في ضم لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا، حيث ربطت التقارير الصحفية اللاعب بارتداء قميص النادي الأبيض العاصمي منذ كان في صفوف يوفنتوس قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد صيف 2016 في صفقة تعدت 100 مليون يورو.

ويحلم بوغبا كذلك بحسب التقارير الصحفية، هو الآخر باللعب في صفوف ريال مدريد لكن يونايتد دائماً ما كان يطلب الكثير من الأموال للتخلي عن الفرنسي.

وفقاً لصحيفة «ماركا» فإن بوغبا سيكون متاحاً بالمجان عقب نهاية الموسم الجاري، حيث فشلت مفاوضات يونايتد للحفاظ على الفرنسي الذي ينتهي تعاقده في يونيو 2022.

وكانت المفاجأة الكبرى لبوغبا رفض ريال مدريد التفكير في ضم اللاعب الذي كان حلما لإدارة بيريز لسنوات ورغم كونه متاحاً بالمجان مقابل دفع راتبه فقط ولديه رغبة اللعب في صفوف النادي.

وتشير الصحيفة المقربة من مكاتب بيرنابيو إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لا يرى أن الفريق بحاجة فنية لضم بوغبا في ظل تواجد توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وادواردو كامافينغا وفيدريكو فالفيردي وأنتونيو بلانكو كسداسي في الوسط.

ويعتقد أنشيلوتي أن وصول بوغبا سيعيق التطور الملحوظ لمواطنه كامافينغا لاعب ريال مدريد الشاب والذي ظهر بشكل جيد عندما غاب كاسيميرو عن مواجهة سان ماميس أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

دفع ريال مدريد 32 مليون يورو لضم كامافينغا من رين الصيف الماضي، ويعتقد أن اللاعب الشاب مستقبل النادي في الوسط لذلك لا يرى أنه بحاجة للتفكير في ضم بوغبا ما يمنح الفرصة لأندية أخرى للتفكير في الفوز بخدماته.