الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
فيران توريس. (رويترز)

فيران توريس. (رويترز)

رسمياً.. فيران توريس يخوض الكلاسيكو بعد تسجيله رسمياً في الليغا

سجل نادي برشلونة الثلاثاء بشكل رسمي مهاجمه الجديد فيران توريس البالغ من العمر 21 عاماً في الليغا، ما يفتح الباب أمام إمكانية الدفع به في مباراة الكلاسيكو المرتقب أمام ريال مدريد الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالرياض.

وبحسب بيان صدر عبر موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تمكن نادي برشلونة بالفعل من تسجيل فيران توريس، آخر صفقة له في الميركاتو الشتوي، قادماً من مانشستر سيتي.

وأصبح برشلونة قادراً على تسجيل اللاعب الإسباني، بعدما أعلن الاثنين عن تجديد عقد لاعبه الفرنسي صامويل أومتيتي حتى يونيو 2026، وكذلك تخفيض جزء من الراتب الذي كان سيتقاضاه بموجب العقد السابق بواقع 10%، ما سيسمح للنادي بتخفيف كتلة رواتب الفريق الأول، خاصة بعد إعارة البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى أستون فيلا.

وبهذه الطريقة، يحقق مدير كرة القدم في النادي، ماتيو أليماني، أحد الأهداف التي كانت في خططه، عندما أصبح ضم المهاجم المنحدر من فالنسيا أمراً رسمياً في نهاية عام 2021.

وعلى هذا النحو، فإن فيران توريس، الذي سافر إلى الرياض الثلاثاء، لديه بالفعل الضوء الأخضر للظهور لأول مرة كلاعب في برشلونة بعد إضفاء الطابع الرسمي على تسجيله، وتلقيه الموافقة الطبية بالعودة للملاعب بعد كسر في قدمه اليمنى وكذلك تغلبه على فيروس كورونا.