الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

حسابات ريال مديد المالية لتكوين عصر غلاكتيكوس جديد

حسابات ريال مديد المالية لتكوين عصر غلاكتيكوس جديد

فلورنتينو بيريز (ماركا)

دائماً ما يشغل بال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي التعاقد مع أبرز النجوم في عالم الساحرة المستديرة مثلما فعل ذلك في الماضي وجمع نجوم الغلاكتيكوس بضم لاعبين أمثال زين الدين زيدان ودافيد بيكهام ولويس فيغو والظاهرة رونالدو، مع تواجد أسماء لامعة بقيمة روبيرتو كارلوس وراؤول غونزاليس وفيرناندو موريانتس وريدوندو وميتشيل سلغادو.

بيريز قرر تكرار تلك التجربة مرة أخرى في صيف 2009 عندما ضم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وتشابي ألونسو وريكاردو كاكا لتصبح عملية ضم أبرز نجوم كرة القدم هوساً لرئيس ريال مدريد الذي ساهم في منح النادي الأبيض العاصمي الكثير من الألقاب.

ويبدو أن بيريز يبحث عن عصر غلاكتيكوس جديد في ظل رغبته في ضم الثلاثي إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي وبول بوغبا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ أيضا : لعبة الأموال تشتعل بين ديمبيلي وبرشلونة

وصول هالاند ومبابي بجانب فينيسيوس جونيور سوف يمنح ريال مدريد ثلاثياً نارياً من الجانب الهجومي بينما تواجد بوغبا بجانب الثلاثي الرائع لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو مع تواجد فالفيردي وكامافينغا سوف يعني ذلك امتلاك ريال مدريد وسطاً من الطراز الرفيع.

حسابات بيريز المالية

خطة ريال مدريد المالية تتمثل في التعاقد مع مبابي وهالاند ولاعب من بين بوغبا أو رودريغر في صيف 2022 دون إنفاق الكثير من الأموال وهو أمر يحضر له بيريز من خلال عدم تمديد عقود لاعبين أمثال إيسكو وبيل ومارسيلو وماريانو دياز ولوكا يوفيتتش وأسماء أخرى لا ينوي النادي الحفاظ عليها.

لن يدفع ريال مدريد أي مبلغ مالي لضم كيليان مبابي وبول بوغبا بسبب انتهاء عقد الثنائي الفرنسي عقب نهاية الموسم الحالي بينما تبلغ قيمة كسر عقد إيرلينغ هالاند 80 مليون يورو.

وينوي ريال مدريد بيع إيدين هازارد مقابل 40 مليون يورو في صيف 2022 مع توفير راتبه الذي يصل إلى 20 مليون يورو، ما يعني الحصول على 60 مليون يورو كما سيوفر النادي راتب مارسيلو الذي يصل إلى 14 مليون يورو وراتب إيسكو الذي يصل إلى 12 مليون يورو، ما يعني توفير 96 مليون يورو وهو مبلغ يزيد على قيمة كسر عقد هالاند.

رئيس ريال مدريد سوف يوفر قرابة 28 مليون يورو بسبب عدم تمديد التعاقد مع غاريث بيل وسيدفع هذا المبلغ كراتب سنوي لهالاند في حال انضمامه إلى صفوف ريال مدريد، ما يعني أن أموال راتب الويلزي بيل سوف يتحصل عليها هالاند.

وسيدفع ريال مدريد 30 مليون يورو كراتب سنوي لمبابي بالإضافة إلى 18 مليون يورو كراتب سنوي لبوغبا، ما يعني 48 مليون يورو يمكن الحصول عليها من خلال بيع لاعبين أمثال بورخا مايورال ولوكا يوفيتش وماريانو دياز ولاعب من بين الثنائي ماركو أسينسيو أو رودريغو غوس وكذلك الياباني كوبو وداني سيبايوس.