الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

لعبة الأموال تشتعل بين ديمبيلي وبرشلونة

لعبة الأموال تشتعل بين ديمبيلي وبرشلونة

عثمان ديمبيلي (أ ف ب)

يواصل النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي رفضه لفكرة تمديد تعاقده مع ناديه برشلونة والذي ينتهي في يونيو 2022 عقب نهاية الموسم الحالي.

ويرغب برشلونة في الحفاظ على اللاعب دون دفع راتب مالي ضخم بينما يرغب وكيل ديمبيلي في أن يحصل اللاعب على 40 مليون يورو كراتب سنوي بجانب 40 مليون يورو مكافاة التجديد بواقع 20 مليون يورو للاعب ونفس المبلغ لوكيله.

المال أهم من القلب



أكد المقربون من ديمبيلي أن اللاعب الفرنسي سعيد في برشلونة ويرغب في مواصلة مسيرته في ملعب كامب نو وأخبر تشافي هيرنانديز مدربه بأن هدفه هو الاستمرار بقميص البلاوغرانا.


وتأتي تصرفات ديمبيلي عكس ما يقوله بسبب رغبة برشلونة في دفع راتب سنوي للاعب يصل إلى 16 مليون يورو فقط في الموسم الواحد بينما يتقاضى اللاعب 12 مليون يورو كراتب سنوي في الوقت الحالي.


ويؤكد ديمبيلي أنه تلقى الكثير من العروض المالية الضخمة من قبل أندية إنجليزية ومن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لذلك لا ينوي تمديد تعاقده مع برشلونة إلا في حال قرر النادي زيادة راتبه.

اقرأ أيضا : حسابات ريال مديد المالية لتكوين عصر غلاكتيكوس جديد

رد الفعل من برشلونة



قرر نادي برشلونة استبعاد ديمبيلي من مواجهة مساء الخميس في كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس وأكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة من خلال مؤتمر صحفي أن اللاعب سوف يتواجد في المدرجات في حال قرر عناده ورفض تمديد العقد ليرد وكيل ديمبيلي بأن تلك التهديدات لن تؤثر على قرار اللاعب الفرنسي.

ويرغب برشلونة في تمديد عقد ديمبيلي من دون دفع مبلغ مالي ضخم ويؤكد النادي أنه لا ينوي كسر سقف الرواتب من أجل اللاعب الفرنسي الدولي، لا سيما أنه مدد تعاقده مع العديد من اللاعبين في الفترة الماضية بمبالغ مالية مشابهة للمبلغ الذي يتم عرضه على اللاعب الفرنسي.

ويمتلك برشلونة الخطة "ب" التي تتمثل في تحويل اللاعب للمدرجات حتى نهاية الموسم الحالي مع التأكيد على أن ذلك قد يحرمه من المشاركة في كأس العالم 2022 المقبلة لكن بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن اللاعب الفرنسي لا يمانع حدوث ذلك.

برشلونة يمتلك الخطة الثالثة والتي تتمثل في البحث عن عروض للاعب من أجل بيعه قبل نهاية شهر يناير الجاري، بينما هناك خطة أخيرة تتمثل في كسر عقد اللاعب بالتراضي وتوفير راتبه.

المقربون من ديمبيلي يؤكدون أن اللاعب لن يمدد تعاقده إلا في حال الحصول على مبلغ مالي يليق باللاعب، مؤكدين أنه يستحق معاملة النجوم من قبل ناديه، ويرفض اللاعب الفرنسي التهديدات بتحويله للمدرجات ويؤكد أنه لن يمانع التواجد في المدرجات لنهاية الموسم ثم الرحيل مجاناً والتوقيع لأي فريق يريده في صيف 2022 وهو أمر يقلق خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.