الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

صادماً جمهور برشلونة.. تشافي: إصابة فاتي بالغة

صادماً جمهور برشلونة.. تشافي: إصابة فاتي بالغة

أنسو فاتي. (أ ف ب)

أقر المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، بأن أنسو فاتي «إصابته بالغة» بعد تأكيد تعرضه لإصابة في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، حيث سيتم تحديد البرنامج العلاجي، حسبما أفاد، الاثنين المقبل في لقاء بين اللاعب والخدمات الطبية بالنادي.

وقال مدرب الفريق الكتالوني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأحد أمام ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليغا) «أخبرني الدكتور برونا أنه يستطيع اللعب لمدة 35 دقيقة. لعب وقت إضافياً (أمام أثلتيك) أربك خططنا، لكنها مواقف لا يمكنك السيطرة عليها. أتمنى أن يتعافى بنسبة 100%».

وشدد على أن النادي لديه الآن «أفضل المحترفين» لوضع برنامج التعافي «الشامل» بهدف محاولة منع تكرار إصابة النجم الشاب في المستقبل.

وفيما يتعلق بديمبيلي، الذي لم يتم استدعاؤه للمشاركة في دور الـ16 من كأس الملك أمام أثلتيك بسبب المفاوضات المستعصية لتجديد عقده، أصر تشافي على أن اللاعب يعرف «تماماً ما هو موقفه».

وفي ظل إصابة فاتي والمصير المجهول للجناح الفرنسي، علق تشافي «نحن نعمل لمحاولة ضم لاعبين. هناك فاصل صغير بين ما نريده وما نقدر عليه. هناك أيام متبقية، لكننا سنرى كيف سيتم حلها».

وبعد السقوط في سان ماميس بنتيجة (3-2)، حيث افتقر لاعبوه إلى «القوة»، صرح تشافي بقوله «نحن بحاجة ماسة إلى الفوز لتحقيق الهدف الأول في الموسم، وهو الوصول إلى منطقة (دوري الأبطال) مؤكداً أن أكثر ما يقلقه هو النتائج».

وصرح «عندما يكون هناك تغيير في المدرب، يستغرق الأمر وقتاً أطول قليلاً مما نعتقد جميعاً. علينا الإصرار والإيمان أكثر من أي وقت مضى بالفكرة التي جعلت برشلونة عظيماً، لكنني قلق بشأن النتائج».

ويحتل برشلونة حالياً المركز السادس في الليغا برصيد 32 نقطة، بينما يعتلي ريال مدريد الصدارة بـ49 نقطة.