السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

رواتب نجوم ريال مدريد تلخبط أوراق فلورنتينو بيريز

رواتب نجوم ريال مدريد تلخبط أوراق فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد (ماركا)

أزمة كبيرة يعاني منها رئيس ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» في الوقت الحالي بسبب رواتب نجوم الفريق الأبيض العاصمي.

ويسعى بيريز لتوفير مبالغ مالية في الشتاء من خلال التخلص من اللاعبين غير المرغوب بهم فنياً من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

لاعبين أمثال خيسوس فاييخو، ماريانو دياز، لوكا يوفيتيتش، مارسيلو، إيسكو، غاريث بيل وداني سيبايوس لا يشارك أي منهم بصفة أساسية في تشكيلة أنشيلوتي ولديهم بالفعل عروض رسمية في الشتاء الحالي.

وبحسب صحيفة «ماركا» المقربة من مكاتب بيرنابيو، لا يوجد لاعب في صفوف ريال مدريد يخطط للرحيل عن النادي في يناير الحالي، ويأتي هذا القرار بسبب الرواتب الضخمة التي يتحصل عليها نجوم النادي العاصمي مقارنة بالرواتب المعروضة من قبل الأندية التي ترغب في خدماتهم.

اقرأ أيضاً.. ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بلغة المال

ويفضل العديد من اللاعبين فكرة البقاء في ريال مدريد والحصول على راتب مالي كبير حتى في حال الجلوس على مقاعد البدلاء بدلا من اللعب بصفة أساسية في فريق آخر ونيل راتب منخفض.

ويخطط ريال مدريد لتوفير الكثير من الأموال للحصول على خدمات الثنائي كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند عقب نهاية الموسم الحالي.

وينوي بيريز عدم تمديد عقود مارسيلو وإيسكو وغاريث بيل والذين ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم الحالي، ما يعني توفير قرابة 50 مليون يورو وهو إجمالي رواتب الثلاثي.

ويأمل بيريز في إقناع ماريانو دياز ولوكا يوفيتش وخيسوس فاييخو بالرحيل سواء على سبيل البيع أو الإعارة عقب نهاية الموسم الحالي بينما لن يمانع النادي فكرة استمرار سيبايوس في حال عدم التعاقد مع لاعب وسط موناكو أوريليو تشاوميني بينما في حال ضم اللاعب الفرنسي سيفضل النادي التخلص من سيبابوس بنهاية الموسم الحالي.