الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

24 ساعة مثيرة في ميركاتو برشلونة

24 ساعة مثيرة في ميركاتو برشلونة

بيير أوباميانغ (غيتي)

أقل من 24 ساعة تفصلنا عن غلق سوق الانتقالات الشتوية بنهاية يناير الجاري لكن تحركات إدارة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لن تتوقف في ظل رغبة النادي في تعزيز صفوفه بضم لاعبين جدد.

إدارة برشلونة نجحت بالفعل في ضم الظهير الأيمن البرازيلي الدولي المخضرم داني ألفيس في صفقة انتقال مجانية بجانب التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني الدولي الشاب فيران توريس قادماً من مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو.

وتمكن برشلونة من التعاقد مع لاعب الوسط الهجومي أداما تراوري قادماً من وولفرهامبتون لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو.

اقرأ أيضا.. صفقات برشلونة تصدم الثنائي الشاب

الجنون مستمر

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من برشلونة فإن النادي في مفاوضات متقدمة مع باريس سان جيرمان بشأن صفقة تبادلية ينتقل من خلالها عثمان ديمبيلي لملعب حديقة الأمراء مقابل تعاقد النادي الكتالوني مع لاعب من صفوف النادي الفرنسي.

ويقترح برشلونة ضم الظهير الأيسر خوان بيرنات أو لاعب الوسط الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع تواجد فكرة ضم المهاجم ماورو إيكاردي ضمن صفقة انتقال ديمبيلي للنادي الفرنسي.

رحيل ديمبيلي عن ملعب كامب نو سوف يمنح برشلونة خيار التعاقد مع الجابوني بيير أوباميانغ مهاجم آرسنال الذي رحب بفكرة تخفيض راتبه من أجل الانتقال لبرشلونة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسابق خوان لابورتا الزمن على أمل تعزيز صفوفه بضم ثنائي جديد في آخر ساعات الانتقالات مع التخلص من الجناح الفرنسي ديمبيلي بدلاً من رحيله مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي.