السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

3 ضحايا جدد لبرشلونة في صيف 2022

3 ضحايا جدد لبرشلونة في صيف 2022

خوان لابورتا رئيس برشلونة. (غيتي)

يواصل نادي برشلونة رحلة البحث عن تعزيز صفوفه برئاسة خوان لابورتا وذلك عقب ضم 4 صفقات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

النادي الكتالوني دفع الأموال من أجل صفقة واحدة من خلال ضم فيران توريس من صفوف مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو بينما تعاقد مع داني ألفيس وبيير أوباميانغ في صفقة مجانية ونجح في ضم أداما تراوري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم مقابل 30 مليون يورو.

برشلونة ركز على ضم اللاعبين مجاناً في ظل معاناة النادي من مشاكل مالية وينوي استمرار التحرك لضم لاعبين مجاناً بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً..هكذا انتهى حلم أوباميانغ

3 ضحايا جدد لبرشلونة

أكدت شبكة «كالتشيو ميركاتو» أن برشلونة طلب من لاعب الوسط الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش رفض فكرة تمديد تعاقده مع إنتر ميلان من أجل انتقاله لفريق ملعب كامب نو في صيف 2022.

برشلونة يعرض على الكرواتي البالغ من العمر 29 عاماً، 8 ملايين يورو كراتب سنوي من أجل رفض فكرة الاستمرار في صفوف النيراتزوري.

ويخطط برشلونة لضم ألفارو موراتا مجاناً في صيف 2022 على طريقة التعاقد مع أوباميانغ حيث سيطلب من اللاعب رفض فكرة تمديد تعاقده مع أتلتيكو مدريد لا سيما أن المهاجم الدولي الإسباني يشعر بالاحباط من فشل إتمام صفقة انتقال لبرشلونة في يناير الماضي.

بعد إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد هناك ضحية ثالثة لبرشلونة في صيف 2022 حيث يخطط لابورتا لضم سيزار أزبيلوكيتا ظهير أيمن تشيلسي مجاناً وذلك عقب انتهاء تعاقده مع النادي الأزرق اللندني.

ويطلب برشلونة من اللاعب عدم تمديد تعاقده ليصل مجاناً هو الآخر للنادي الكتالوني بجانب بروزوفيتش وموراتا دون دفع أي مقابل مالي عقب نهاية الموسم الحالي.