الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وآي سي ميلان اليوم السبت 5 – 2 -2022 في الدوري الإيطالي

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وآي سي ميلان اليوم السبت 5 – 2 -2022 في الدوري الإيطالي

ديربي ميلانو (غيتي)

تنطلق اليوم السبت قمة الجولة 24 من الدوري الإيطالي والمقامة على ملعب جوزيبي مياتزا، والتي تجمع إنتر ميلان متصدر جدول الترتيب، مع آي سي ميلان صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة.

وفي ظل اقتراب مباراة إنتر ميلان وآي سي ميلان اليوم السبت 5 – 2 – 2022 في الدوري الإيطالي فإن الكثير من الجماهير العربية تبحث عن بث مباشر لها.

ويحتل إنتر ميلان المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي وفي رصيده 53 نقطة من 22 جولة، ويحتل ميلان المركز الثالث بـ49 نقطة من 23 جولة.

بث مباشر مباراة الإنتر وميلان اليوم السبت 5 – 2 -2022 في الدوري الإيطالي.

وتذاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية عبر موقع يوتيوب.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد أطلقت قناتها الرسمية على اليوتيوب في بداية الموسم الحالي، بعد فشل توصلها لاتفاق مع أي قناة عربية لشراء حقوق بث الدوري الإيطالي، وهي القناة التي ستبث مباراة إنتر ميلان وآي سي ميلان.

تشكيلة إنتر ميلان أمام آي سي ميلان

سمير هاندانوفيتش – ميلان سكريناير وأليساندرو باستوني ودي فري – دومفيرس ونيكولو باريلا ومارسيلو بروزوفيتش وهاكان تشالهان أوغلو وإيفان بيريسيتش – إدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز.

تشكيلة آي سي ميلان أمام إنتر ميلان

مايك ماينان – دافيدي كالابريا وكالولو وأليسيو رومانيولي وثيو هيرنانديز – إسماعيل بن ناصر وساندرو تونالي وفرانك كيسيه – أليكسس ساليميكرس ورافائيل لياو وأوليفيه جيرو.