الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

ريال مدريد يسرع عملية بناء مشروع المستقبل

ريال مدريد يسرع عملية بناء مشروع المستقبل

فلورنتينو بيريز. (ماركا)

خسر ريال مدريد بهدف نظيف أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء جاء من توقيع الفرنسي الشاب كيليان مبابي في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

ويواجه ريال مدريد مهمة صعبة للتعويض في لقاء سانتياغو بيرنابيو في الثامن من مارس المقبل بسبب فقدان خدمات الثنائي كاسيميرو وفيرلاند ميندي بسبب تراكم البطاقات الصفراء. اقرأ أيضاً.. لبنان بطل العرب لكرة السلة

ويركز ريال مدريد على مواجهة العودة في بيرنابيو لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي يخطط هو الآخر لبناء فريق قادر على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في المستقبل مع شعور بأن الفريق الحالي بحاجة إلى الدعم من أجل الفوز باللقب.

مشروع ريال مدريد الجديد

بحسب «راديو ماركا» فإن فلورنتينو بيريز لديه بالفعل اتفاق شفهي مع الفرنسي كيليان مبابي من أجل الوصول مجاناً للنادي الأبيض العاصمي عقب نهاية الموسم الحالي.

مبابي أكد الثلاثاء الماضي أنه لم يحسم مستقبله حتى الآن لكن الشعور لدى الجميع بأن هناك اتفاقاً تم بالفعل بين اللاعب وريال مدريد لتحقيق حلمه باللعب يوماً ما بقميص النادي الأبيض العاصمي.

أمر آخر بدأ بيريز التحرك من أجله وهو تسريع عملية ضم النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، حيث أكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن ريال مدريد تقدم بالفعل بعرض رسمي لضم اللاعب من أجل إقناعه بفكرة اللعب في صفوف النادي.

بيريز يدرس فكرة التخلص من ماريانو دياز ولوكا يوفيتتش وإيدين هازارد مع رحيل الثلاثي مارسيلو وإيسكو وغاريث بيل عقب نهاية عقودهم، وهو ما يسمح له بتوفير مبلغ مالي كبير يساعد في وصول الثنائي مبابي وهالاند معاً بنهاية الموسم الجاري.

ويدرس ريال مدريد كذلك إمكانية تعزيز صفوف الفريق من خلال ضم ظهير في الجانب الأيسر عقب رحيل مارسيلو مع إمكانية عودة سيرجيو ريغيلون من صفوف توتنهام مع استغلال تواجد بند يتيح لريال مدريد عودة اللاعب لصفوفه من جديد.