الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

سعره 245 جنيهاً استرلينياً.. رونالدو يكشف عن حذاء جديد بمواصفات خاصة

سعره 245 جنيهاً استرلينياً.. رونالدو يكشف عن حذاء جديد بمواصفات خاصة

من تقديم رونالدو لحذائه الجديد. (ذا صن)

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حذاء جديد من شركة "نايكي" الراعية له، والذي سيرتديه فيما ما تبقى من مباريات الموسم الجاري (2021ـ2022).

وسيستمر الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات في ارتداء هذا الحذاء هذا الموسم، بعد أن أنهى أخيراً فترة جفاف تهديفي من 6 مباريات أمام برايتون يوم الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد" في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18. وكانت هذه أطول فترة جفاف تهديفي لقائد البرتغال منذ عام 2009، عندما كان لاعباً لريال مدريد.

فوز كسر به مانشستر يونايتد عجزه عن الفوز في آخر جولتين بالبريمييرليغ بتعادله ضد بيرنلي وساوثهامتون، بهدف لمثله في كلتا المباراتين. فيما الهدف كان هو التاسع للنجم البرتغالي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إضافة إلى 3 تمريرات حاسمة في 21 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

اقرأ أيضاً.. رونالدو وبرشلونة الأكثر شعبية في الصين



كريستيانو رونالدو (37 عاماً) يعتبر هو الواجهة الدعائية لخط أحذية نايكي المسمى "نايكي ميكوريل"، والذي تم إطلاقه في عام 1998. وارتدى نجم يوفنتوس السابق العلامة التجارية "نايكي"، منذ ظهوره الأول في الدوري البرتغالي مع سبورتنغ لشبونة في عام 2002. وكان جزءاً من أكثر من 30 نسخة مميزة من أحذية "نايكي ميكوريل" منذ أول ظهور لها في عام 2010.


تبلغ كلفة الحذاء الجديد 245 جنيهاً استرلينياً للزوج، وصنع وفقاً لمواصفات خاصة بكريستيانو رونالدو. وأوضحت شركة "نايكي" أن الحذاء يجسد قوة عقلية وإرادة نجم مانشستر يونايتد. فيما الألوان التي جاء بها الحذاء الأخضر والبنفسجي والأصفر مستوحاة من دراسات علمية، باعتبارها الألوان الأكثر ارتباطاً بالهدوء والإيجابية والطاقة.

وتوضح الشركة أيضاً أن الحذاء تم تصميمه بتقنيات جديدة تمنح رونالدو الثبات عند تغيير الاتجاهات، وتحافظ على قدمه من الانزلاق داخل الحذاء.