الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

بيب غوارديولا وأنطونيو كونتي. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة اليومية موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل مانشستر سيتي على ملعبه توتنهام الجريح بهدف توسيع الفارق في الصدارة التي يحتلها برصيد 63 نقطة من 25 مباراة، بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه ليفربول صاحب الـ54 نقطة بالمركز الثاني من 24 مباراة، إذ يبدو أن صراع اللقب انحصر بينهما.

ولم يتعرض مانشستر سيتي لأي هزيمة في آخر 15 مباراة لعبها بالبريمييرليغ، منها 14 انتصاراً، وتعادل واحد كان ضد ساوثهامتون بهدف لمثله، فيما تعود هزيمتهم الوحيدة في هذه السلسلة إلى الأسبوع العاشر ضد كريستال بالاس بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يغري مبابي بـ8 حوافز اقتصادية

من جانبه يمر توتنهام أنطونيو كونتي بسلسلة نتائج سلبية، جعلت الفريق في المركز الثامن بالدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة من 22 مباراة، فاز في 11 منها، مقابل 3 تعادلات، و8 هزائم، منها 3 هزائم في آخر 3 جولات لعبها الفريق بالبريمييرليغ.

ولم يتذوق السبيرز طعم الانتصارات في آخر 3 جولات بخسارته ضد كل من تشيلسي (2-صفر)، ساوثهامتون (3-2)، ووولفرهامبتون (2-صفر).

وسيحاول توتنهام العودة لسكة الانتصارات من بوابة مانشستر سيتي، متسلحين بفوزهم على أرضهم ذهاباً بهدف نظيف من توقيع هيونغ مين سون في الدقيقة الـ55، حيث كان الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو إسبيرتو سانتو.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي:

تقام المباراة يوم السبت على ملعب «الاتحاد» في الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت مصر والأردن، و16:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات. وتنقل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11013.

الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.

الجودة: HD

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».