الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

محامية برازيلية تحول أحلام بيريز إلى حقيقة

محامية برازيلية تحول أحلام بيريز إلى حقيقة

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد. (سبورت)

يقترب رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز من تحويل أحلامه في صيف 2022 إلى حقيقة من خلال التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن ريال مدريد لديه اتفاق بالفعل من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي مبابي والذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان صيف 2022 ولم يتوصل لاتفاق من أجل تمديد تعاقده مع فريق ملعب بارك دي برينس.

اقرأ أيضا..ريال مدريد يسرع عملية بناء مشروع المستقبل

محامية برازيلية كلمة السر

وفقاً لصحيفة «سبورت» الإسبانية فإن ممثلي بيريز عقدوا اجتماعات مع المُحامية البرازيلية رافائيلا بيمنتا اليد اليمنى لمينو رايولا وكيل ايرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوصل ممثلو بيريز لاتفاق مع بيمنتا من أجل انتقال هالاند إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو في صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو تدفع للنادي الألماني.

ويسعى ريال مدريد لعرض خدمات مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش على دورتموند من أجل تسهيل انتقال هالاند وتخفيض المبلغ المطلوب للتخلي عن خدماته.

شهد الاجتماع بين ممثلي بيريز وبيمنتا تواجد والد هالاند والمنتظر أن يحصل على عمولة مالية قيمتها 20 مليون يورو لتسهيل وصوله نجله للفريق الأبيض العاصمي عقب نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن هالاند على رادار كبار أندية أوروبا على رأسها باريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتي لكن صاحب الـ21 عاماً يفضل اللعب في الدوري الإسباني.