الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

سيناريو مالي وحيد يمنح ريال مدريد الضربة المزدوجة

سيناريو مالي وحيد يمنح ريال مدريد الضربة المزدوجة

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد (صحيفة ماركا)

تحلم جماهير نادي ريال مدريد بالجمع بين الثنائي الهجومي الأبرز في كرة القدم العالمية في الوقت الحالي اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي والنرويجي الدولي إيرلينغ هالاند.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية هناك اتفاق بين ريال مدريد ومبابي على ضم اللاعب الفرنسي في صفقة انتقال مجانية بنهاية الموسم الجاري.

وسيدفع ريال مدريد 50 مليون يورو كراتب سنوي لمبابي وهو ما سوف ينتج عنه صعوبة وصول هالاند الذي يطلب هو الآخر راتباً سنوياً ضخماً لن يقل عن 50 مليون يورو مما يعني اختلال كبير في ميزان الرواتب في حال رغبة ريال مدريد في ضم النرويجي.

ويؤمن ريال مدريد بأن الجمع بين هالاند ومبابي معاً في فريق واحد سوف يساهم في حل مشاكل الفريق الهجومية للسنوات المقبلة وسوف يحرم المنافس برشلونة من التعاقد مع هالاند الذي سيحول هجوم البلاوغرانا لهجوم مرعب لا سيما مع تواجد أداما تراوري وفيران توريس وأنسو فاتي في صفوف فريق تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضاً.. ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان معركة الأموال تتجاوز مبابي

حلّ على الطاولة

مكاتب بيرنابيو أخبرت رئيس ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» بأن هناك حلاً وحيداً يمكن من خلاله النادي الجمع بين هالاند ومبابي معاً في صفوف النادي في يونيو 2022.

هذا الحل هو التخلص من رواتب الثنائي الهجومي إيدين هازارد ولوكا يوفيتش وهو ما سيساعد النادي على توفير راتب هالاند بجانب ما سيدفعه النادي للحصول على خدمات مبابي.

ريال مدريد لا ينوي كذلك تمديد التعاقد مع إيسكو وغاريث بيل ومارسيلو بنهاية الموسم الحالي وهو ما سيوفر الكثير من الأموال للنادي وسوف يساهم في حل المشاكل الاقتصادية التي قد تحول دون الجمع بين مبابي وهالاند في فريق واحد في صيف 2022.